الزمالك هزم المقاولون وحافظ على صدارة الدوري

الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية في مرمى «فيوتشر»

نشر في 14-07-2022
آخر تحديث 14-07-2022 | 00:01
احتفال الزمالك بهدف المباراة
احتفال الزمالك بهدف المباراة
حافظ فريق الزمالك على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بعد أن حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

وأحرز هدف الزمالك الوحيد مدافعه الشاب حسام عبدالمجيد في الدقيقة 36، بينما أهدر أحمد علي مهاجم المقاولون فرصة التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 46، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 20 في المركز السادس عشر ليستمر في منطقة الصراع مع الهبوط.

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بفوزه الكبير على فيوتشر بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام لحساب منافسات الجولة ذاتها، ليحصد الفريق أول فوز بالدوري تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز، بعدما تعادل مع الجونة في المباراة الماضية.

وسجل رباعية الأهلي محمد مجدي أفشة «هدفان»، وعلي معلول من ضربة جزاء، وأحمد عبدالقادر، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث، وله مباراتان مؤجلتان، في حين تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39 نقطة في المركز الرابع.

وتعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد جهاز الرياضة، ليرتفع رصيد الفريق السماوي إلى 50 نقطة في المركز الثاني، ويرتفع رصيد الفريق العسكري إلى 37 نقطة في المركز السادس.

وخطف فريق البنك الأهلي فوزا غاليا على نظيره غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الفلاحين عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

وتختتم مباريات الجولة الـ24 بإقامة مباراتين اليوم، إذ يستضيف فريق إيسترن كومباني نظيره مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء، بتوقيت الكويت، ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري في العاشرة مساء.

الجريدة - القاهرة

back to top