القادسية يستهل تدريباته اليوم استعداداً للموسم الجديد

تراشي والسويسي مع الأصفر ومستحقات يعيش ومدرب الحراس أولى العقبات

نشر في 14-07-2022
آخر تحديث 14-07-2022 | 00:03
الشطي مدرب الفريق مع بولند المحلل الفني
الشطي مدرب الفريق مع بولند المحلل الفني
يبدأ فريق القادسية لكرة القدم تدريباته اعتباراً من اليوم على ملعب فاروق إبراهيم استعداداً للموسم، على أن يغادر لمعسكره التركي 27 الجاري.
يستهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية استعداداته للموسم الجديد اعتباراً من اليوم، إذ تنطلق تدريبات الأصفر في السابعة والنصف مساءً على الملعب الفرعي تحت قيادة المدير الفني ناصر الشطي، ومساعديه ميثم الشطي، وصالح الشيخ، ومدرب الحراس محمد صيام.

ومن المقرر أن تستمر التدريبات حتى موعد المغادرة إلى تركيا 27 الجاري، للدخول هناك في معسكر مغلق يستمر 18 يوماً، على أن يخوض القادسية خلاله عدداً من المباريات الودية حسب رغبة الجهاز الفني.

ويتطلع الجهاز الفني للأصفر بقيادة ناصر الشطي إلى دخول الموسم الجديد بصفوف مكتملة، وحسب الخطة التي وضعها منذ تسلمه المهمة الموسم الماضي، خلفاً للمدرب الجزائري خير الدين مضوي.

وكان القادسية تعاقد مع الإيفواريين مامادو سورو، وسيدرك هنري، إلى جانب البوركيني باتريك مالو، وعلي صعيد اللاعبين المحليين استقطب مشاري العازمي، وسلمان البوص، ونايف زويد، وطلال الأنصاري، وأحمد شبيب، وعلي جراغ.

وتتجه النية في القادسية إلى الإبقاء على خدمات المحترفين الألباني تراشي، والتونسي حسام السويسي، إذ سيتم اصطحابهما لمعسكر تركيا لحين تقييم الوضع، سواء باستمرارهما مع الفريق في الموسم الجديد، كونهما يملكان عقوداً سارية، أو البحث عن بدائل حال كان ذلك متاحاً.

ويدرك الشطي ورفاقه أنهم مطالبون في الموسم الجديد، بإعادة الأصفر إلى منصات التتويج، بعد أن التمست لهم إدارة النادي والجماهير الأعذار في الموسم الماضي، لقصر الفترة التي أشرفوا فيها على الأصفر.

وبالتوازي مع العمل الفني في القادسية تنتظر الجهاز الإداري بقيادة الشيخ فهد طلال، وعلي النمش، وحسين فاضل مهام كثيرة، بداية من توفير الميزانيات اللازمة لعقود اللاعبين، أو بإنهاء العقبات التي قد تواجه الفريق، لاسيما أن هناك بوادر شكوى من نادي قسنطينة الجزائري، ضد القادسية للحصول على باقي مستحقات النادي الخاصة بصفقة انتقال الجزائري الياس يعيش إلى الأصفر في الموسم الماضي، كذلك فإن مدرب الحراس السابق في الفريق الإسباني جاكوب سانز، أكد أنه يملك عقداً سارياً مع القادسية، في إشارة إلى أنه قد يطالب بقيمة عقده كاملاً حال استغنى عنه القادسية.

أحمد حامد

back to top