البرجس: توفير خدمات المسافرين عبر المطار وتيسير إنجاز معاملاتهم

نشر في 12-07-2022 | 22:07
آخر تحديث 12-07-2022 | 22:07
أكد وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس، ضرورة تسخير كل الإمكانات لخدمة المسافرين عبر مطار الكويت الدولي، وتيسير إنجاز معاملاتهم، وتقديم المساعدات اللازمة لهم بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

وأثنى البرجس خلال جولة تفقدية قام بها في مطار الكويت، واطلع خلالها على الاستعدادات المتخذة لعودة الحجاج إلى البلاد وحركة المسافرين في عطلة عيد الأضحى، على كفاءة رجال الأمن العاملين بالمطار، وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم، مؤكداً ضرورة تسخير كل الإمكانات لخدمة المسافرين، والعمل على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وتفقد وكيل «الداخلية» خلال الزيارة غرفة عمليات المطار، واطلع على آلية العمل فيها، والربط والتعاون بين القطاعات الأمنية من خلال منظومة متكاملة.

ونقل البرجس إلى العاملين في المطار تحيات وتبريكات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، منوها بوجودهم على رأس عملهم بعيداً عن ذويهم وأسرهم.

وكان في استقبال الفريق البرجس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، وعدد من القيادات الأمنية.

محمد الشرهان*

back to top