أزرق سلة الشباب ينهي معسكر تركيا ويتوجه إلى القاهرة

نشر في 13-07-2022
آخر تحديث 13-07-2022 | 00:01
جانب من اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين
جانب من اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين
يغادر صباح اليوم منتخبنا الوطني لشباب كرة السلة تحت 18 سنة من إسطنبول الى العاصمة المصرية القاهرة؛ للمشاركة في البطولة العربية للشباب التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 23 يوليو الجاري.

وكان منتخبنا قد أقام معسكراً تدريبياً في اسطنبول، استعداداً للبطولة العربية والبطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستنطلق أواخر الشهر الجاري في دبي.

وخاض منتخبنا خلال المعسكر الذي استمر أسبوعين 6 مباريات تجريبية، كان بينها مباراة مع المنتخب التركي للشباب وقف من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان على مستويات اللاعبين، إذ اختار 14 لاعباً من بين 18 لتمثيل المنتخب في البطولتين العربية والخليجية هم: دعيج المريشد، هاشم أسد، حمزة أسد، طارق الرشيد، يوسف البلوشي، خليفة العماني، مطر المطر، عادل السعيد، طلال الخميس، برجس سيف، فيصل الحسيني، فهد مال الله، مساعد العبكل، ونواف العنزي.

من جانبه، قال رئيس وفد منتخبنا الوطني ثامر الشنفا، ان الازرق خاض 6 مباريات تجريبية خلال المعسكر، ونجح الجهاز الفني للفريق من رفع لياقة اللاعبين البدنية قبل المشاركة في البطولة العربية.

وأضاف الشنفا أن الاتحاد الكويتي يولي اهتماماً كبيرا بالبطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات آسيا أكثر من «العربية» التي يعتبرها محطة إعداد لـ «الخليجية».

ولفت إلى أن اليوم سيشهد الاجتماع الفني للمنتخبات، واجراء القرعة للبطولة العربية، قبل أن تنطلق منافساتها غدا.

جابر الشريفي

back to top