حسين الجسمي يطرح مختارات على «يوتيوب»

نشر في 12-07-2022
آخر تحديث 12-07-2022 | 19:30
حسين الجسمي
حسين الجسمي
طرح الفنان حسين الجسمي، على قناته في «يوتيوب»، مجموعة غنائية اختارها من جولة الحفلات العربية Arab tour، التي التقى خلالها برفقة فرقته الموسيقية، الجمهور الخليجي والعربي في الكويت، ومصر، والبحرين، والشارقة، وحفلة مدينة خورفكان، متضمنة 20 أغنية وهي: «البارحة، ما بحبك، دق القلب، وتبقى لي» من حفلة مسرح الدانة بالبحرين، و»تسلم ايدينك، يا أغلى اسم في الوجود، سنة الحياة، وحشتني دنيتي، أجدع ناس» من حفلة الماسة في مدينة نصر بالقاهرة.

وتضمنت القائمة أيضا أغاني «أهواك، أول عشق، إماراتي وكلي فخر، أهواك للموت، أول عشق (بيانو)» من حفلتي الشارقة في الإمارات، واللتين قدمهما بين مدرج خورفكان ومسرح المجاز، وأغنيات «الليل وحشة، غزّل فله، اجا الليل، مجد العرب، حلم الكرى مع الجبل، جديلة» من حفلة مهرجان فبراير الكويت.

وبشوق كبير للأردن وجمهورها، وضمن الجولة العربية 2022، التي سيلتقي خلالها مع أحبابه بكل حب في الدول العربية والعالمية، يستعد الجسمي لإحياء حفل غنائي جماهيري في مدينة عمّان الجمعة 29 الجاري، خلال فعاليات «عمّان Live Nights 22»، حيث قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «الأردن في القلب... جولتنا العربية للقاء الجمهور مستمرة».

back to top