خابا والصولة ينضمان إلى الأخضر في معسكر تونس

الفريق دشن تدريباته على استاد صباح السالم بحضور 17 لاعباً

نشر في 12-07-2022
آخر تحديث 12-07-2022 | 19:21
الزلفاني يوجه اللاعبين قبل التدريب
الزلفاني يوجه اللاعبين قبل التدريب
دشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته على استاد صباح السالم، مساء أمس، بقيادة مساعد المدرب الجديد التونسي يامن الزلفاني ومواطنه المعدّ البدني مناف نابي، ويستمر الثنائي بقيادة تدريبات الفريق إلى حين التوقيع مع مدرب جديد لخلافة الكرواتي انتي ميشا، الذي قرر دفع الشرط الجزائي لكسر عقده مع الأخضر والتوقيع للفيصلي السعودي، وهناك عدة أسماء مرشحة لخلافته أبرزهم السلوفيني داركو والمصري إيهاب جلال والبرتغالي جاريدو.

وانطلقت التدريبات بحضور ومشاركة 17 لاعباً، من بينهم الوافدان الجديدان عبدالعزيز البشر والحارس محمد هادي، والنجم الليبي السنوسي الهادي والمدافع الجزائري طارق بوعبطة.

ومن المقرر أن تستمر تدريبات الفريق محلياً حتى 23 الجاري، وهو موعد مغادرة الأخضر لمعسكره الخارجي، الذي سيكون في تونس ويستمر 20 يوماً يخوض خلاله 4 إلى 5 مباريات ودية مع أندية تونسية وسعودية قوية.

وسيلتحق بتدريبات الفريق خلال معسكره الخارجي كل من المهاجم المغربي الجديد حمزة خابا الذي يقضي حالياً إجازة خاصة بعد نهاية مشواره في الدوري المغربي أخيراً، والليبي محمد الصولة الذي يخضع حالياً لعلاج خاص بعد معاناته مع مرض الملاريا.

وتعمل إدارة الفريق على إنهاء عقد المحترفين بالتعاقد مع محترف خامس وهناك مفاوضات جادة مع نادي أوركا البرتغالي لعودة هداف الفريق الفلسطيني عدي الدباغ.

عبدالرحمن فوزان

back to top