العراقي كريم خامس المحترفين بصفوف الكويت

العلوي يدخل تدريبات الأبيض اليوم... والصفوف تكتمل بعد غد

نشر في 13-07-2022
آخر تحديث 13-07-2022 | 00:05
شيركو كريم
شيركو كريم
تعاقد نادي الكويت مع المحترف العراقي شيركو كريم لطيف بتوصية من الجهاز الفني بقيادة الكرواتي رادان غاسانين.

وبتعاقد الكويت مع لاعب آربيل السابق كريم «26» عاماً، يكون الأبيض استكمل ملف المحترفين، بوجود المغربي عادل برحمة، والتونسي طه الخنيسي، والعماني أرشد العلوي، وأندريا من مدغشقر.

وبدأ كريم، الذي يجيد مركز الجناح، مشواره في الملاعب مع نادي الشرطة في الفترة بين عامي 2012 و2015 لينتقل بعدها إلى نادي غراسهوبر زيوريخ السويسري، ليتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي ليشارك في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد البرازيل، واستمر كريم في مشواره الاحترافي في سويسرا، ثم النمسا، ليعود إلى الشرطة العراقي عام 2019، ثم أربيل العراقي منذ 2020، حتى انتقاله للكويت.

من جهة أخرى، يدخل المحترف العماني أرشد العلوي تدريبات الأبيض اعتباراً من اليوم، على أن تكتمل صفوف الأبيض في التدريبات اعتباراً بعد غد.

وكان الكويت استهل تدريباته، أمس الأول، على الملعب الفرعي بحضور 18 لاعباً استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، وسط غياب اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع «الأزرق» في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، إذ فضّل الجهاز الإداري منحهم فترة راحة تمتد إلى 15 الجاري.

وقاد تدريبات الأبيض المدرب الكرواتي رادان غاسانين، كما حضر محترف الفريق الجديد المدغشقري كارلوس اندريا، والوافد الجديد فواز المبيلش.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة لـ «الجريدة»، إن صفوف الأبيض ستشهد وجود جميع اللاعبين اعتباراً من بعد غد، على أن ينطلق الأبيض لمعسكر النمسا 27 الجاري، مشيراً إلى أن المعسكر سيتخلله 4 مباريات ودية حسب رؤية الجهاز الفني.

أحمد حامد

back to top