كارولوس أندريا يحط الرحال في الكويت قادماً من أُحد السعودي

نشر في 07-07-2022
آخر تحديث 07-07-2022 | 20:06
كارولوس أندريا
كارولوس أندريا
أتم نادي الكويت تعاقده مع الدولي المدغشقري كارولوس أندريا ما تسينور، قادماً من فريق أحد السعودي، ومحققاً لقب هداف دوري يلو برصيد 25 هدفاً.

وكان الكويت أعلن تجديد تعاقده مع التونسي طه ياسين الخنيسي، والمغربي مهدي برحمة، وصرف النظر عن تجديد عقود الكونغولي مبوكاني، والإسباني ديمبلي، والأسترالي ماكنغوان.

ومن المقرر أن يعلن الكويت رسمياً تعاقده مع أندريا (33 عاما)، بعد أن وقع اللاعب مع إدارة الأبيض عقداً موسمين، نظير مبلغ مالي وصل إلى مليون دولار.

واستهل اندريا مشواره الاحترافي مع وداد تلمسان الجزائري مطلع 2011، وانتقل بعدها إلى اتحاد الجزائر، ليوقع في 2017 عقدا مع فريق أحد السعودي، إلا أن الإصابة حرمته من التواجد مع الفريق، لينضم بعدها إلى فريق العدالة السعودي، ثم القادسية في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي توهج مع أحد، ومع المنتخب المدغشقري، ما جعله محط أنظار أندية كثيرة، إلا أن نادي الكويت نجح في حسم الصفقة.

وفي نفس السياق قرر جهاز الكرة في نادي الكويت بداية فترة الإعداد للموسم الجديد في 11 الجاري، أي بعد إجازة عيد الأضحى، أما المعسكر الخارجي فلا تزال إدارة الأبيض بانتظار الترتيبات اللازمة لإقامته في تشيكيا، أو تركيا.

back to top