صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بدر العنزي يوقع للجهراء بعد تعافيه من «الرباط الصليبي»

وقع نادي الجهراء مع مدافع النصر السابق بدر العنزي عقدا يمتد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، بصفقة انتقال حر، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وبدأ العنزي مشواره مع نادي النصر قبل خوض أكثر من تجربة مع عدد من الاندية، وكانت آخر محطاته حين انضم إلى الجهراء في الموسم الماضي وتعرض لقطع كامل بالرباط الصليبي في اول مباراة بالموسم، والتي كانت امام الشباب في كأس الأمير والمُرحّلة من موسم «كورونا»، والتي غاب على اثرها طويلا، لتلجأ ادارة الفريق الى شطب اسمه من سجلاتها وفسخ عقده.

وصفقة العنزي هي الثالثة للجهراء على مستوى اللاعبين المحليين، بعد ضم مهاجم القادسية السابق عبدالعزيز علي مروي قادما من ظفار العماني، ومحمد الموسوي قادما من الشباب، كما نجحت ادارة الفريق في تجديد تعاقدها مع فهد زويد والحارس بدر صعنون.


وعلى مستوى المحترفين، تعاقد الفريق مع المدافعَين الايفواري كوفي ماريوس، والبوسني اينيس سيبوفيتش، ولاعب خط الوسط البرازيلي روجيرو يوري، وهناك صفقة جديدة لإكمال عقد المحترفين مع تواجد التونسي عمر بن زكري المستمر منذ الموسم الماضي.

ويعمل مجلس إدارة النادي على توفير كل الدعم للفريق وإدارته؛ لضمان الظهور بشكل افضل خلال منافسات الدوري الممتاز، والمنافسة على مراكز متقدمة بقيادة المدرب السلوفيني ساندي الذي نجح مع الفريق في التتويج بلقب دوري الدرجة الاولى بالموسم الماضي.

ولا يزال الجهاز الفني يفاضل بين صربيا والقاهرة لاستضافة معسكر الفريق الخارجي أواخر الشهر الجاري.

عبدالرحمن فوزان