انتخاب عبدالله الناصر رئيساً لمجلس إدارة «برقان»

نشر في 06-07-2022
آخر تحديث 06-07-2022 | 19:56
بنك برقان وفي الاطار عبدالله الناصر
بنك برقان وفي الاطار عبدالله الناصر
أعلن بنك برقان انتخاب الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد في منصب رئيس مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تمتد من 2022 إلى 2024، خلفاً لماجد عيسى العجيل، إثر انتخابه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي السابع والخمسين للبنك، بحضور بلغت نسبته 85.138 في المئة، وبعد صدور موافقة بنك الكويت المركزي على ذلك.

وبهذه المناسبة، صرّح الشيخ عبدالله الناصر: «نحن على ثقة بأننا سنتمكن بفضل كفاءات وقدرات أعضاء المجلس الجديد، وثقة مساهمينا الكرام، بقدرتنا على مواصلة التقدم ببنك برقان نحو المزيد من النمو المستدام والتطور والتميز»، معبراً عن شكره «للإدارة التنفيذية للبنك وجميع الموظفين على تفانيهم وجهودهم التي عززت المكانة الرائدة لبرقان بين المؤسسات المالية في الكويت».

من جهته، قال مسعود حيات، نائب رئيس مجلس إدارة «برقان» ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة: «يسعدنا انضمام الشيخ عبدالله الناصر لقيادة البنك في منصب رئيس مجلس الإدارة في دورته الجديدة. ونحن واثقون بأن الدعم الذي سيقدمه مجلس الإدارة برئاسته سيدعم مواصلة تنفيذ خطط البنك واستراتيجياته بنجاح».

ويشغل الناصر أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة كامكو للاستثمار، وهو عضو في مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت القابضة وبنك الخليج المتحد - البحرين، كما يترأس لجنة حوكمة الشركات في مجلس إدارة بنك برقان.

وحاز درجة البكالوريوس من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في المملكة المتحدة البريطانية، وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا - الولايات المتحدة الأميركية.

ساعات عمل أفرع البنك خلال العيد

أعلن بنك برقان تعطيل أعماله خلال الإجازة الرسمية لعيد الأضحى، لمدة 4 أيام، اعتبارا من الأحد 10 يوليو وحتى الأربعاء 13 الشهر.

وحفاظاً على استمرار مصالح العملاء وعدم توقفها يستأنف البنك أعماله بشكل رسمي في عدد من الأفرع الخميس 14 يوليو، من 8:30 صباحاً حتى 3:00 عصراً، في فرع المقر الرئيسي، وفرع الأحمدي، وفرع الأفنيوز، وفرع السالمية، وفرع الجهراء – تيماء، وفرع القرين.

علاوة على ذلك، تستمر أعمال البنك في فرع المطار بساعات العمل الاعتيادية طوال اليوم أثناء إجازة العيد، كما يستمر مركز خدمة العملاء وخدمة الواتساب في العمل على مدار الساعة، ويتقدم بنك برقان بهذه المناسبة لكل أبناء الكويت بأطيب التبريكات، وكل عام وأنتم بخير.

back to top