«KIB» يختتم مشاركته بالمعرض الوظيفي لـ «العلوم والتكنولوجبا»

نشر في 05-07-2022
آخر تحديث 05-07-2022 | 19:14
مبني بنك الكويت الدولي وفي الاطار فراس الدارمي
مبني بنك الكويت الدولي وفي الاطار فراس الدارمي
في إطار جهوده المستمرة لدعم المواهب المحلية والخريجين الشباب، اختتم بنك الكويت الدولي (KIB) مشاركته في المعرض الوظيفي لكلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، والذي يهدف إلى تعريف المواهب الكويتية الشابة بفرص العمل المختلفة المتوفرة لدى القطاع الخاص.

وعقد المعرض في حرم الكلية، وسعى إلى تعريف الطلاب والخريجين على مختلف الفرص الوظيفية المتاحة لهم بعد مسيرتهم الأكاديمية، حيث هدفت مشاركة «KIB» إلى تسليط الضوء على الفرص المتوفرة في القطاع المصرفي بالكويت.

بدوره، أكد المدير العام لإدارة الموارد البشرية في «KIB» فراس الدارمي أن مشاركة البنك في هذا الحدث تأتي كجزء من التزامه بدعم وتمكين المواهب الشابة الكويتية، حيث يؤمن البنك بأهمية توجيه الشباب من خلال توفير فرص عمل تناسب أهدافهم المهنية.

وكجزء من دعائم تمكين الشباب، التابعة لبرنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، يشارك البنك في المعارض المهنية ومعارض الفرص الوظيفية على مدار العام، والتي تعد بمنزلة فرص ممتازة لتعريف الطلاب على البنك، وبالتالي اجتذاب المرشحين المناسبين.

وأضاف الدارمي أن «KIB» يواصل فتح أبوابه للشباب، مع تركيزه على جذب المواهب الكويتية الشابة، من خلال توفير فرص العمل التي تعزز مهاراتهم وقدراتهم، وتزودهم بفرص عمل قيمة تنمي ما لديهم من مهارات وقدرات وتساعدهم على تحقيق كل تطلعاتهم، كما يؤمن البنك بأن الشباب هم أكبر وأهم ثروة تملكها الأمة، باعتبارهم المكون الرئيسي لضمان النجاح والتطور على المدى الطويل.

back to top