صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التجاري» يطلق «فيزا بلاتينيوم» كأس العالم

  • 04-07-2022

أعلن البنك التجاري إصدار بطاقة فيزا بلاتينيوم خاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 الفريدة من نوعها وتصميمها، وهذه البطاقة ليست مجرد تحفة فنية، بل يمكن أن تأخذ العميل إلى إحدى مباريات كأس العالم في قطر.

وفي هذا السياق، صرحت المديرة التنفيذية لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، غدير سراب «يسعى البنك إلى تقديم كل ما هو جديد لعملائه، ولذلك قام بمناسبة قرب الحدث الرياضي العالمي (بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022) لكرة القدم، بإصدار بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة بهذه البطولة، وهي بطاقة حصرية مجانية للسنة الأولى.


وأضافت أنه ستقدم هدايا فورية وحصرية عند إصدار البطاقة، وسيتم اعلان الفائزين بالسحب على باقة حصرية لمباريات دور المجموعات لفائز واحد، بالإضافة إلى مرافق واحد، وباقة حصرية لمباريات دور الـ16 لفائز واحد، فضلا عن مرافق واحد.

واختتمت غدير في تصريحها مؤكدة أن المؤهلين لدخول السحب والاستفادة من الحملة الخاصة ببطولة كأس العالم هم العملاء الجدد والعملاء الذين يقومون بترقية فئة بطاقتهم الحالية بإصدار بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي ستكون ابتداءً من تاريخ 3 يوليو إلى 29 سبتمبر 2022، علماً بأن تاريخ السحب 9 أكتوبر 2022.