صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بوبيان» يطلق بطاقة مونديال FIFA قطر 2022

مواكبة للاحتفالات بقرب انطلاق كأس العالم لكرة القدم

  • 04-07-2022

احتفل بنك بوبيان وشركة فيزا العالمية بإطلاق بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022 بحضور عدد كبير من مسؤولي البنك والشركة ومجموعة من الإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وعملاء البنك.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم، في كلمة ألقاها خلال الاحتفال: «بالتأكيد لا يخفى عليكم حب الجميع وشغفهم بكرة القدم في الكويت والمنطقة والعالم، وهو ما جعلنا ندرك في بنك بوبيان أهمية الحدث المقبل لاسيما أنه سيقام في إحدى دول الخليج وهو الشيء الذي نعتز به ويجعلنا فخورين بما وصلت اليه دول المنطقة».

وأضاف المجحم: «نفخر بتعاوننا مع فيزا العالمية في إطلاق هذا الإصدار الخاص من بطاقة بوبيان فيزا مسبقة الدفع بمزاياها العديدة، وأود أن أغتنم هذه الفرصة للتأكيد على شراكتنا المميزة مع فيزا العالمية التي تمتد سنوات طويلة نتج عنها العديد من الخدمات المميزة التي استفاد منها عملاؤنا بمختلف شرائحهم.

من جانبه، قال المدير العام لشركة Visa في الكويت وقطر، شاشانك سينغ: «نحن فخورون بالانضمام إلى شركائنا في بوبيان، الذين تربطنا بهم علاقة ممتدة وقديمة لتزويد عملاء البنك من عشاق كرة القدم في الكويت بخدمات الاقتصاد الرقمي من خلال حلول دفع رقمية آمنة ومجزية».


وأعرب سينغ عن «التطلع في شركة Visa إلى التوسع في شراكتنا مع بنك بوبيان وزيادة التعاون معه لدعم استراتيجية الحكومة الكويتية الهادفة إلى إتاحة الاستفادة من المدفوعات الرقمية إلى المزيد من المستهلكين».

مزايا عديدة للبطاقة

من جانبه، قال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في البنك يوسف الماجد: «بدون أدنى شك فإن بطولة كأس العالم لكرة القدم من الأحداث العالمية التي تستقطب على مدار أكثر من شهر اهتمام معظم شعوب العالم، وهذه المرة تكتسب أهمية خاصة لانها تقام قربياً منا وعلى بعد ساعة واحدة فقط وهو ما يكسبها المزيد من القوة والاهتمام».

وأضاف الماجد: «بهذه المناسبة، كان لنا في بوبيان شرف إطلاق بطاقة بوبيان مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من المفاجآت والفعاليات والمزايا الحصرية إلى جانب إمكانية استخدمها مع كافة التطبيقات الحديثة للدفع».