صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيرشا رونان: «See How They Run» التجربة الأفضل في مشواري

يعرض في 30 سبتمبر المقبل بدور السينما العالمية

  • 05-07-2022

تنتظر النجمة سيرشا رونان عرض فيلم الدراما والأكشن والجريمة الجديد See How They Run بفارغ الصبر، لاسيما أنها قدمت دوراً جميلاً.

وتأمل رونان أن ينال الفيلم إعجاب المشاهدين وفقاً لتصريحاتها عبر مواقع أخبار النجوم، معتبرة أن العمل يعد التجربة الأفضل في مشوارها.

وفي السياق، كشفت شركة Searchlight Pictures عن طرح See How They Run في 30 سبتمبر المقبل بدور العرض المختلفة حول العالم فترة محدودة، العمل الجديد الذي ستصل مدته إلى أكثر من ساعة ونصف الساعة.

ويدور فيلم See How They Run في نهاية الخمسينيات من القرن الماضي في لندن، حيث توقف خطط إصدار فيلم مستوحى من واحدة من المسرحيات الناجحة بشكل مفاجئ، وذلك بعد مقتل عضو محوري في الطاقم.

ولكن عندما يتولى المفتش ستوبارد (سام روكويل) والمبتدئة الشغوفة ستوكر (سيرشا رونان) القضية، يجد الاثنان نفسيهما في جحيم محير داخل المسرح الباهر تحت الأرض، لكنهما يحققان في جريمة القتل الغامضة على مسؤوليتهما الخاصة.

الفيلم الجديد See How They Run من بطولة كل من سام روكويل، أدريان برودي، هاريس ديكنسون، سيرشا رونان، روث ويلسون، شيرلي هندرسون، ديفيد أويلوو، سيان كليفورد، ريس شيرسميث، بيبا بينيت وارنر.

وتسعى سيرشا رونان إلى تقديم أدوار مختلفة خلال تعاقداتها الجديدة، مشيرة إلى أنها تتجنب تكرار نفسها من خلال الاعمال التي تشارك فيها.


وبدأت سيرشا التمثيل عبر الشاشة التلفزيون الأيرلندي إذ ظهرت في الدراما الطبية The Clinic عام 2003، بعدها ظهرت في المسلسل القصير Proof.

وكان من المفترض أن تشارك في سلسلة هاري بوتر بشخصية لونا لوفجود، لكنها خسرت الدور أمام الممثلة إيفانا لينش.

أما أول دور سينمائي لها كان عام 2005 في الفيلم الرومانسي الكوميدي I Could Never Be Your Woman، وصدر الفيلم في عام 2007، وصدر في الولايات المتحدة عام 2008.

وفي الـ12 من عمرها حضرت رونان اختبارات فيلم Atonement المقتبس من رواية تحمل الاسم نفسها، وحصلت على الدور حيث لعبت دور الروائية الطامحة بريوني تاليس وهي طفلة، وبلغ ميزانية الفيلم 30 مليون دولار وحقق 129 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وبسبب هذا الدور تم ترشيحها إلى جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، لتصبح سابع أصغر مرشحة لهذه الفئة.

وفي عام 2009 شاركت رونان البطولة في فيلم The Lovely Bones، وفي عام 2010 لعبت دور داعم في دراما الحرب The Way Back وأدت دور فتاة انضمت إلى المجرمين الهاربين في رحلة إلى الهند، وتم تصوير الفيلم في الهند وبلغاريا والمغرب.

وفي عام 2016 انتقلت رونان إلى نيويورك للمشاركة في المسرح وأحيت عدة مسرحيات، وفي عام 2017 لعبت دور في فيلم السيرة الذاتية Loving Vincent، كما لعبت دور البطولة في فيلم On Chesil Beach.

بعد ذلك لعبت دور البطولة في فيلم Lady Bird. وفي عام 2020 لعبت دور البطولة في فيلم Ammonite وفيه جسدت شخصية عالمة الجيولوجيا شارلوت مورشيسون.