حسين الجسمي سفيراً للاتحاد المصري للإعاقات الذهنية

نشر في 02-07-2022
آخر تحديث 02-07-2022 | 18:44
 الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي «جبل الأغنية العربية» مع الجمهور المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، مقدما وسط تفاعل كبير حفلا غنائيا ضخما ومميزا في فندق الماسة – مدينة نصر بالقاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.

وأعرب الجسمي عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، شاكرا دعوة فندق الماسة – مدينة نصر الكريمة، وأضاف: «أحب أولا وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل مصر والمصريين»، متابعا: «لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جداً وبيحبوك... أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة... خاصة لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر... وفي مصر كل شي مميّز... حتى الضحكة تبقى أحلى». وتنقل الجسمي بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المصرية والخليجية والعربية، بينها ولأول مرة الأغنية الجديدة التي تلاقي انتشارا كبيرا بين الجمهور «دلع واتدلع»، وذلك برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال.

وكرم الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية الجسمي بدرع الاتحاد، وتعيينه سفيرا له، وسفيرا لمبادرة قادرون باختلاف، بحضور المهندسة أمل مبدي الرئيسة التنفيذية، والتي أعربت عن شكرها وامتنانها لمساهمة ودعم الفنان لذوي الهمم، ومشاركته في احتفالات «قادرون باختلاف»، وتقديمه للأغنية الاجتماعية «بطل الحكاية».

back to top