بنك وربة: اتفاقية مع مركز ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف

نشر في 29-06-2022
آخر تحديث 29-06-2022 | 18:30
 بنك وربة
بنك وربة
يسعى بنك وربة دائما إلى تقديم كل جديد ومتميز من عروض وخدمات تلبي متطلبات عملائه، وخصوصا فئة الأطفال والشباب، لذا أبرم البنك اتفاقية تعاون مع مركز ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف الكويت، لتقديم عروض خاصة لعملاء شريحة السنبلة Kids.

وصرح مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري: «سعداء بإبرام اتفاقية تعاون مع ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف، الذي يقدم للزوار تجارب ترفيهية وتفاعلية فريدة من نوعها، ويهدف إلى إلهام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاما لاستكشاف العالم، من خلال اللعب ليصبحوا مستكشفين بارعين». وسيختبر الأطفال سرعتهم في سباق السفاري ضد بعض أسرع الكائنات في العالم، أو الغوص بأعماق البحر في رحلة المحيط والسفر إلى الفضاء وزيارة المريخ في رحلة الفضاء، أو تجربة نهر المغامرات لالتقاط صور مذهلة للحيوانات أثناء التجديف في الأنهار البعيدة حول العالم.

وأوضح المطيري أن هناك عروضا خاصة لعملاء السنبلة للأطفال، مشيرا إلى أن البنك سيواصل تأدية دوره الإيجابي في المجتمع على جميع الصعد وفي مختلف المجالات: التعليمية، الثقافية، الصحية، الاجتماعية، والأنشطة الرياضية المتنوعة.

back to top