البنك التجاري الكويتي في «الأفنيوز» ضمن حملته «بحر/ جو»

نشر في 29-06-2022
آخر تحديث 29-06-2022 | 18:29
 رئيسة إدارة التسويق في البنك التجاري الكويتي، بدور بوخمسين
رئيسة إدارة التسويق في البنك التجاري الكويتي، بدور بوخمسين
سيكون البنك التجاري الكويتي حاضرا في مجمع الأفنيوز (المرحلة الثانية) اعتبارا من اليوم إلى الأربعاء 6 يوليو المقبل، بهدف إطلاع روّاد المجمع على تفاصيل ومميزات حملة بحر/جو الصيفية الموجهة لعملائه من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، والتي تتيح لهم فرصاً للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة، وسوف يكون موظفو المبيعات من قطاع الخدمات المصرفية للأفراد موجودين لشرح وتعريف روّاد «الأفنيوز» بمزايا هذه الحملة.

وعن تفاصيل الحملة، قالت رئيسة إدارة التسويق في البنك التجاري الكويتي، بدور بوخمسين، إن الحملة موجّهة لعملاء البنك التجاري حاملي البطاقات الائتمانية من فيزا وماستر كارد.

وبينت أن الحملة الجديدة بحر/ جو تتضمن جوائز مختلفة هذا الصيف، وهي عبارة عن باقات سفر مميزة إلى المالديف، وموريشس وجزر السيشل، إضافة لمعدات ومركبات تستخدم في البحر داخل الكويت يستفيد منها الفائز بشكل مباشر وفي جميع الأوقات، ومنها كاياك Master، وسكوتر ياماها Yamaha المائية وأيضا جت سكي Jet Ski Sea-Doo بأنواعه المختلفة، وغيرها من الجوائز الأخرى خلال فترة الحملة الممتدة من 1 الجاري حتى 31 أغسطس المقبل.

وأضافت بوخمسين: «بالنسبة إلى عدد ومواعيد السحوبات، فسوف يتم إجراؤها بناء على جدول السحوبات المحدد الذي سيتم الإعلان عنه في حينه، علما بأن السحب الأول سيكون بتاريخ 7 يوليو المقبل».

back to top