شاروخان يحتفل بـ 30 عاماً في صناعة السينما

فيلمه الجديد يعرض في يناير 2023

نشر في 29-06-2022
آخر تحديث 29-06-2022 | 19:55
أكمل نجم بوليوود ​شاروخان​ 30 عاماً في صناعة السينما، واحتفل بالمناسبة بأسلوبه الخاص، إذ نشر أول ظهور له من فيلم الحركة والتشويق الذي طال انتظاره Pathaan «باثان»، عبر صفحته الرسمية بإنستغرام.

وفي التفاصيل، ظهر الممثل البالغ من العمر 56 عاماً في ملصق الفيلم الذي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بمظهر قاس وشعر طويل ولحية، وهو يحمل بندقية في يده.

وكتب شاروخان معلقاً: «30 عاماً دون أن أحسب لأن حبكم وابتساماتكم كانت لا حدود لها» مشيراً إلى أن الفيلم سيعرض في 25 يناير 2023.

وشكر شاروخان كل من شاركه الاحتفال بمسيرة الـ 3 عقود من النجاح والتألق والعالمية، قائلا: «أشكر كل من احتفل بي بمناسبة مرور 30 عاما على دخولي مجال السينما والترفيه، وكل من أحضر لي الكيك، والهدايا اللطيفة من أجل هذه اللحظة».

وأضاف شاروخان قائلاً: «بالنسبة لي، أفضل طريقة للاحتفال هي العمل على مدار الساعة يومياً، لصناعة المزيد من المتعة والترفيه، أحبكم جميعاً».

وحظى منشور شاروخان عبر إنستغرام بعشرات الآلاف من التعليقات والمباركات من حول العالم، في الصفحة التي يتابعها قرابة 30 مليون متابع عالمياً.

ومنذ أن ظهر لأول مرة في 25 يونيو 1992 ولمدة 30 عاماً، استطاع نجم بوليوود أو كما يُلقَّب بملك بوليوود «شاروخان» الاستحواذ على قلوب قاعدة كبيرة من الجمهور، ليس الجمهور الهندي فقط، بل وأيضاً الجمهور العالمي، وذلك بمجموعة أعماله الرائعة وشخصيته الكاريزمية.

وبدأت رحلة «شاروخان» التمثيلية حينما ظهر بالبرامج التلفزيونية Fauji وCircus لأول مرة في بوليوود في يونيو 1992 مع Deewana، مقابل «ديفيا بهارتي» والممثل المخضرم «ريشي كابور»، وفي ومضة، أصبح «شاروخان» اسماً مألوفاً ونال حباً هائلاً من أناس من خلفيات وأعمار وأديان مختلفة.

كان هناك العديد من الأفلام الناجحة في رصيده بما في ذلك DDLJ، Kuch Kuch Hota Hai وKal Ho Na Ho الذي أطلق عليه أيضاً لقب البطل الرومانسي على مدار العقود الثلاثة الماضية.

وبمناسبة مرور 30 عاما على ظهوره انتقل المعجبون والجماهير المتحمسون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ودشنوا هاشتاغ # 30YearsofSRK على Twitter احتفالاً برحلة مذهلة للممثل الأسطوري في صناعة الترفيه من خلال مقاطع الأفلام ومقاطع الفيديو والملصقات.

في أول بث مباشر له على إنستغرام على الإطلاق، قال شاروخان: «كأنني بدأت العمل باليوم، لم أعتقد أبداً أنني سأستمر لمدة 30 عاماً، أتيت إلى مومباي على أمل أن أتمكن من العمل لمدة عام أو عامين وأقوم بعمل 5-7 أفلام، وإذا لم تنجح الأمور، كانت الخطة هي القيام ببعض الأعمال في صناعة السينما حيث ألهمتني السينما أكثر من غيرها. اعتقدت دائماً أنني سأجد وظيفة في وسائل الإعلام أو أفعل شيئاً متعلقاً بالأفلام، حتى لو كانت إضاءة المكان أو مساعد الصوت. أنا فقط أحب الأفلام، لذلك فكرت دائماً إذا لم أحصل على عمل كممثل، سأعود لأقوم ببعض الأعمال في مومباي مع أشخاص آخرين. السينما تلهمني وتجعلني سعيداً».

يذكر أن آخر أعمال شاروخان فيلم Zero عام 2018، كنه لم يرق إلى مستوى التوقعات، وبعدها ابتعد شاروخان في فترة راحة طويلة استمرت 4 سنوات، ما يجعل جمهوره يترقب بشوق فيلمه الجديد Pathaan.

back to top