صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الملا: تعاون مثمر مع «اللجنة الأولمبية» للنهوض بالرياضة الكويتية

• بحث والشيخ فهد ناصر الصباح آلية التعاون في المرحلة المقبلة
• رفع المستوى الفني والبدني للاعبين لتمثيل الكويت بصورة مشرفة
• الاحتراف الكامل.. هدف رئيس للارتقاء بالمنظومة الرياضية

أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة، د.صقر الملا، اليوم الثلاثاء، وجود تعاون مثمر مع رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية، وكذلك الأندية والاتحادات المحلية، من أجل النهوض بالأنشطة الرياضية.

جاء ذلك في بيان صادر عن «هيئة الرياضة» عقب اجتماع عقده الملا مع رئيس «اللجنة الأولمبية»، الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، وعضو اللجنة، الشيخ مبارك فيصل النواف، تناول آلية التعاون بين الجانبين في المرحلة المقبلة.


وقال الملا، وفقاً للبيان، إن الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات سيعقدها الجانبان، لوضع وتحديد آلية التعاون لدعم الشباب في الأندية والاتحادات الرياضية، في جميع الالعاب، كخطوة أولى لرفع المستوي الفني والبدني للاعبين وزيادة خبراتهم لتمثيل الكويت خارجياً بالشكل المناسب.

وأكد الحرص على توفير وتسخير كافة الإمكانات المادية والبنى التحتية والمنشآت اللازمة علاوة على دخول عملية التفرعات حيز التنفيذ بصورة أشمل لتطبيق الاحتراف الكامل الذي يُعد هدفاَ رئيساَ للارتقاء بالمنظومة الرياضية.

ونوه بدعم «اللجنة الأولمبية» للنهوض بالأنشطة الرياضية ما أثمر نجاح فعاليات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي توّجت الكويت بلقبها.