محمد عبده: أنا حر... أرفض احتراف ابني الغناء

أكد أن ما يقدمه عبدالمجيد عبدالله أغاني مرحلة

نشر في 28-06-2022
آخر تحديث 28-06-2022 | 00:03
الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده
حل الفنان السعودي محمد عبده ضيفاً على برنامج «تفاعلكم»، الذي تقدمه المذيعة سارة دندراوي عبر قناة «العربية».
أكد الفنان محمد عبده أنه شعر بالغضب تجاه ابنه، بعد أن فوجئ به يغني في برنامج «ليالي رمضان»، الذي عرض عبر قناة MBC.

وقال عبده خلال استضافته في برنامج «تفاعلكم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة «العربية»: عبدالرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب؛ من الممكن يكون فنانا متذوقا للفن، وهو يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، إنما مطرب لا».

ورداً على سؤال هل السبب أن صوته لا يعجبك؟ قال: أرفض هذه الحرفة له، أنا حر؛ هو اعتذر لي ووعدني أنه لن يكرر ذلك وسامحته».

حفاوة واسعة

وعلى صعيد آخر، كشف عبده أن الجمهور كان يتشوق لعودة المطرب عبدالمجيد عبدالله لإحياء الحفلات، حتى استقبلوه بحفاوة واسعة خلال حفليه بموسم جدة.

وقال بحق المطرب عبدالمجيد عبدالله: «الجمهور كان متعطش له، كلنا متعطشين له». ودافع عن رأيه السابق بشان أغاني عبدالله، فاعتبرها أغاني مرحلة، رغم أن الأخير، ومن صعد نجمهم من نفس جيله، أدوا بعض الأعمال الكلاسيكية بحسب قوله: «كانوا ممكن يعملوا أغاني كلاسيكية أكثر تتسمع الى الآن، بس مش بالكم الهائل اللي بينزلوه من الأغاني الخفيفة».

وخلال الحلقة مازح الفنان محمد عبده، سارة دندراوي، مؤكدا أنه سيعطيها لقبا جديدا، بعدما أطلق عليها في وقت سابق «مزهزهة».

وجاء رد عبده حين مازحته دندراوي، مؤكدة أن الجميع أصبح يناديها بمزهزهة على غرار فنان العرب قال لها: «لكن هذا اللقب لي حقا حصري فيه، ولكني سأغيره إلى المؤدبة».

مسرح أوبرا باريس

كشف محمد عبده تفاصيل حفله الغنائي، الذي من المقرر إقامته على مسرح أوبرا باريس بتاريخ 22 المقبل، وقال خلال استضافته في برنامج «تفاعلكم»، الذي تقدمه دندراوي عبر قناة «العربية»: أنا أول عربي يقف على خشبة هذا المسرح، وقد نفدت التذاكر ووافقوا على إقامة حفل إضافي في ليلة أخرى بسبب كمية الحجوزات، وهذه سابقة لم تحدث من قبل».

وأضاف: متعهد الحفل اعتقد أن الجمهور سيكون من العرب المتواجدين هناك، لكن الإقبال على الحفل شمل الجمهور من السعودية والخليج.

اليوم العالمي للموسيقى

وأحيا عبده حفلا غنائيا السبت الماضي في اتحاد أرينا في أبوظبي، بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، قدم فيه باقة كبيرة من أغنياته التي يحبها الجمهور.

وتميز الحفل بتجهيزات خاصة تمكن الحضور من ذوي الاحتياجات السمعية والصم من الاستمتاع بالحفل، من خلال ترجمة كلمات الأغاني بلغة الصم، وتحضير عدد من السترات المجهزة بتقنيات تساعد على الشعور بالموسيقى.

فنان العرب يغني في مسرح أوبرا باريس 22 المقبل
back to top