«عمومية الخليج» تفوض مجلس الإدارة في توزيع الأرباح نصف السنوية

انتخبت ريم الصالح لتكون أول سيدة عضواً مستقلاً في البنك

نشر في 25-06-2022
آخر تحديث 25-06-2022 | 18:47
جاسم مصطفى بودي مترئساً «العمومية»
جاسم مصطفى بودي مترئساً «العمومية»
وافقت الجمعية العامة العادية لبنك الخليج، التي عقدت اليوم، بنسبة حضور بلغت 73 في المئة، على تفويض مجلس الإدارة بإجراء توزيع أرباح نصف سنوية، بما يقرره المجلس على مساهمي البنك، خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، وتحديد وتعديل الجدول الزمني المناسب للتوزيع، على أن يكون هذا التوزيع من أرباح حقيقية، وفقا للمبادئ المحاسبية المتعارف عليها، ودون المساس برأس المال المدفوع.

من جهة أخرى، انتخبت الجمعية العامة ريم عبدالله الصالح عضوا مستقلا مكملا للدورة الحالية لمجلس الإدارة، ليرتفع عدد الأعضاء المستقلين في مجلس الإدارة إلى أربعة، وبذلك تكون أول سيدة عضو مستقل في بنك الخليج.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن البنك من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

يلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي
back to top