أزرق الشباب لكرة السلة يغادر إلى تركيا

نشر في 17-06-2022
آخر تحديث 17-06-2022 | 00:04
عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المنتخبات ثامر الشنفا
عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المنتخبات ثامر الشنفا
يغادر فجر غد السبت إلى تركيا منتخب أزرق الشباب لكرة السلة تحت 18 سنة لإقامة معسكر تدريبي حتى 13 يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في القاهرة خلال النصف الثاني من يوليو، والبطولة الخليجية المزمع إقامتها أواخر الشهر المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المنتخبات ثامر الشنفا، إلى جانب الإداريين غازي العتيبي ومحسن المطيري، ومشرف الفريق مشعل محمد والمدرب سلمان رمضان ومساعداه سالم الداوود وخالد بوزبر، بالاضافة الى 18 لاعباً هم: دعيج المريشد، حمد اليحيوح، حمزة اسد الله، طارق الرشيد، طلال عدنان، عبدالعزيز بوفتين، خليفه العماني، يوسف البلوشي، مطر فلاح، عبدالله الرشيدان، عادل السعيد، حسن العيدي، فهد مال الله، حسن العبكل، برجس الحسيني، فيصل الحسيني، نواف العنزي وهاشم اسد الله.

ومن المقرر ان يخوض ازرق الشباب في معسكره 6 مباريات تجريبية تتضمن مواجهات مع منتخبي تركيا وإيران للشباب.

بدوره، قال رئيس الوفد ثامر الشنفا ان هذا المعسكر بالاضافة الى مشاركة المنتخب في البطولة العربية يأتيان استعدادا لمشاركة منتخبنا في البطولة الخليجية للشباب المؤهلة لآسيا، مشيراً الى ان لجنة المنتخبات وضعت برنامجاً لهذا المنتخب منذ عام من اجل الاستحقاقات المقبلة.

ولفت إلى أن ازرق الشباب يسعى جاهدا إلى تحقيق نتائج ايجابية في البطولتين العربية والخليجية في ظل الإعداد الذي يحظى به حاليا.

جابر الشريفي

back to top