شباب اليد يغادر إلى إسبانيا استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 22-06-2022
آخر تحديث 22-06-2022 | 20:31
 رئيس الإتحاد الكويتي لكرة اليد ناصر بومرزوق
رئيس الإتحاد الكويتي لكرة اليد ناصر بومرزوق
غادر اليوم وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد إلى مدينة ليون الاسبانية لبداية برنامج إعداده الخارجي هناك استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الشباب (مواليد 2002) والمقرر إقامتها في البحرين من 15 حتى 24 يوليو المقبل.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق وأمين سر الاتحاد قايد العدواني ومدير المنتخبات الوطنية محمد الخميس والمدير الفني للاتحاد د. خالد الشرجي وإداري المنتخب عبدالعزيز الزعابي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الاسباني ايسدور ومدرب حراس المرمى ماركو والمحلل الفني التونسي أيمن الشيخ إضافة إلى 20 لاعباً، ويلحق بالوفد لاعب فريق الكويت سيف العدواني بعد انتهاء مشاركته مع فريقه في البطولة الآسيوية للأندية المقامة حالياً في الهند.

وتتكون خطة إعداد المنتخب الخارجية للبطولة الآسيوية من ثلاث مراحل الأولى في اسبانيا لمدة أسبوع يخوض خلاله مباراة ودية مع فريق اسباني ثم يتجه المنتخب إلى البرتغال لمدة يومين يلعب فيها مباراة مع منتخب البرتغال للشباب، وبعدها يقيم معسكراً ثالثاً في القاهرة من 2 حتى 11 يوليو يلعب خلالها ثلاث مباريات تجريبية مع منتخب مصر للشباب ثم يعود للكويت لمدة يوم واحد قبل السفر إلى البحرين للمشاركة الفعلية.

back to top