عودة ناجحة لسيرينا وليامس إلى المنافسات

نشر في 22-06-2022
آخر تحديث 22-06-2022 | 19:55
 أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس
كللت أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالمياً سابقاً، عودتها بنجاح إلى الملاعب الثلاثاء بعد غياب عام بسبب الإصابة، وذلك بالفوز مع شريكتها التونسية أنس جابر في الدور الأول من منافسات الزوجي في دورة إيستبورن الإنكليزية ، ثالثة البطولات الأربع الكبرى مطلع الأسبوع المقبل.

وتمكنت سيرينا البالغة من العمر 40 عاماً والمتوجة سبع مرات بلقب بطولة ويمبلدون آخرها عام 2016، وجابر الثالثة عالمياً من الفوز على التشيكية ماري بوزكوفا والإسبانية سارا سوريبيس تورمو 2-6 و6-3 و13-11.

واستهلت سيرينا، صاحبة 23 غراند سلام في مسيرتها الاحترافية، المباراة بالإرسال ونجحت في كسب الشوط الأول، لكنها وجابر خسرتا المجموعة الاولى 2-6 بعدما خسرت كل منهما إرسالها مرة واحدة.

ونجحت سيرينا التي لم تظهر بأفضل حالاتها، وجابر في الرد في المجموعة الثانية 6-3، قبل حسم الشوط الفاصل بصعوبة 13-11.

وكسبت سيرينا النقطة السابعة عشرة 9-8 وحصلت على نقطة حسم المباراة، لكنها أهدرتها بضربة خلفية خارج الملعب، ثم حصلت سيرينا على نقطة أخرى بإرسال قوي 10-9 أهدرتها هذه المرة جابر بضربة مباشرة في الشبكة.

وبعد إنقاذها كرة كانت ستخرجهما من المنافسة، نجحت جابر في الحصول على نقطة المباراة استغلتها جيدا هي وسيرينا هذه المرة واستفادتا من خطأ مباشر غير مألوف من سوريبيس بضربة «على الطاير» فأنهيتا المباراة في ساعة و24 دقيقة.

back to top