أزرق الصالات يكتسح الصومال بـ 9 أهداف في «كأس العرب»

يواجه غداً وصيف المجموعة الثالثة بدور الثمانية في الدمام

نشر في 23-06-2022
آخر تحديث 23-06-2022 | 00:00
جانب من مباراة الكويت والصومال
جانب من مباراة الكويت والصومال
تأهل منتخبنا الوطني لكرة الصالات لربع نهائي كأس العرب السادسة المقامة في الدمام، بفوزه على المنتخب الصومالي 2/9 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ختام مشواره بالدور التمهيدي.

وسجل أهداف الأزرق عبدالرحمن الطويل «سوبر هاتريك»، ونجيب علي، وسلمان البعيجان «هدفين»، وعبداللطيف العباسي، وعبدالعزيز بوراشد.

وبهذا الفوز رفع الأزرق رصيده إلى 6 نقاط، في وصافة المجموعة الأولى، في حين آلت الصدارة للمنتخب المغربي بتسع نقاط، اثر فوزه بـ13 هدفاً على المنتخب الموريتاني، الذي حل ثالثا برصيد 3 نقاط، وفي ذيل ترتيب المجموعة حل المنتخب الصومالي من دون نقاط.

ومن المقرر أن يواجه الأزرق غدا وصيف المجموعة الثالثة عند العاشرة والنصف مساء على ملعب الصالة الخضراء بالدمام.

ولم يجد الأزرق صعوبة في مواجهة الصومال، وافتتح التسجيل مبكراً عبر عبدالرحمن الطويل، ليعزز بعدها النتيجة بعدها بهدفين متتاليين عبر سلمان البعيجان، ونجيب علي، ومن ركلة جزاء أضاف الطويل الهدف الرابع، وبعدها أضاف الطويل الهدف الخامس، ليرد المنتخب الصومالي بهدف أول عبر حسن آدم، وقبل ختام الشوط الأول سجل سلطان الماجد الهدف السادس، وأضاف المنتخب الصومالي هدفه الثاني عبر أويس ايمان.

وفي الشوط الثاني، اكتفى الأزرق بإضافة 3 أهداف، عبر سلمان البعيجان، والطويل، وعبد العزيز بوراشد، فيما اهدر الطويل فرصة تسجيل هدف خامس لرصيده في المباراة، بعد أن اهدر ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بتسعة أهداف للأزرق مقابل هدفين للصومال.

back to top