الأزرق يضرب موريتانيا بسباعية في كأس العرب للصالات

يواجه الصومال اليوم في ختام مبارياته بالدور التمهيدي

نشر في 22-06-2022
آخر تحديث 22-06-2022 | 00:05
دخل منتخبنا الوطني لكرة الصالات بقوة في حسابات المتأهلين لربع نهائي البطولة العربية بعد فوزه المستحق أمس على موريتانيا ويلتقي الصومال اليوم.
ضرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات بقوة في الجولة الثانية بكأس العرب السادسة للصالات، بفوزه على موريتانيا 7-2 في المباراة بمدينة الدمام السعودية، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

أهداف الأزرق، سجلها عبدالرحمن الطويل «هاتريك»، وعبداللطيف العباسي «هدفان»، وصالح الفاضل، وسلطان الماجد.

وحصد الأزرق أول 3 نقاط في المجموعة، ليدخل بقوة في حسابات المتأهلين لربع نهائي البطولة في حال الفوز اليوم على المنتخب الصومالي في ختام مبارياته بالدور التمهيدي، كما يلتقي المنتخب الموريتاني بـ 3 نقاط، نظيره المغربي صاحب الصدارة في المجموعة.

واستطاع الأزرق أن يبسط سيطرته على مواجهته مع موريتانيا، وكان الأفضل على صعيد الاستحواذ، وسجل عبدالرحمن الطويل هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق، ليرد بعدها بدقيقة المنتخب الموريتاني بهدف التعادل من تسديدة لإبراهيم العبد.

وعاد الأزرق بهدف التقدم بعد فاضل مهاري لعبداللطيف العباسي، ليضيف بعدها عبدالرحمن الطويل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وقلص المنتخب الموريتاني الفارق بهدف ثانٍ لإبراهيم العبد، ليرد الكويت بهدفين لصالح الفاضل، والطويل، مستفيداً من النقص العددي للمنتخب الموريتاني بعد خروج إبراهيم العبد بداعي الضرب العباسي من دون كرة، لينتهي الشوط الأول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الأزرق قليلاً بعد أن اطمأن الجهاز الفني واللاعبون على نتيجة المباراة، إلا أن عبداللطيف العباسي، وسلطان الماجد أضافا هدفين، لينتهي اللقاء بسبعة أهداف مقابل هدفين.

العباسي الأفضل

وحصد لاعب الكويت عبداللطيف العباسي جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما نجح في صنع الفارق مع الازرق إلى جانب عبد الرحمن الطويل، وبقية اللاعبين في الأزرق.

back to top