نبيلة عبيد : لم نتفق على عدد حلقات «مع نبيلة»

برنامج إذاعي تروي خلاله محطات النجومية والتعثر والشخصيات المؤثرة بحياتها

نشر في 21-06-2022
آخر تحديث 21-06-2022 | 18:09
الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد
ذكرت الفنانة نبيلة عبيد أنها بدأت بالفعل تسجيل حلقات برنامجها الإذاعي الجديد «مع نبيلة»، المقرر أن يبث على الإذاعة المصرية قريباً بشكل أسبوعي، مشيرة إلى أن التسجيل يتم بشكل مختلف وغير تقليدي، وهو ما يجعلها تراهن على البرنامج ونجاحه.

وقالت نبيلة، لـ «الجريدة»، إن فكرة العمل لم تكن وليدة رحيل الفنان سمير صبري، الذي قدم برنامجا إذاعيا عن ذكرياته مع النجوم، ولكنها فكرة قائمة بالفعل وموجودة منذ نحو 3 سنوات، لكنها توقفت بسبب جائحة كورونا، وحرصها على تقليص نشاطها وحركتها بشكل كبير بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وحول مساحة الحديث في السياسة وعلاقتها بالسياسيين والشخصيات التي تعاملت معها، خاصة أنها كانت زوجة الدبلوماسي أسامة الباز مستشار رئيس الجمهورية، قالت نبيلة إن البرنامج سيضم حديثاً عن مراحل حياتها، وبالتالي سيكون هناك حديث عمن التقتهم، وتعاملت معهم، مؤكدة أنها ستكون حريصة على الحديث بصراحة في البرنامج.

قصص وحكايات

وأوضحت عبيد أن البرنامج سيذاع بشكل أسبوعي، وستروي فيه قصصاً وحكايات خاصة بها وبمسيرتها الفنية، بداية من طفولتها وحبها للفن وصولاً إلى النجاحات التي حققتها، مع تناول جميع مراحل حياتها المختلفة، ووجهة نظرها في كل مرحلة وطريقة التعامل معها.

وأشارت إلى أنها ستتطرق إلى طفولتها وحياتها وجوانب لم تتحدث عنها من قبل، إضافة إلى الحديث بالتفصيل عن الشخصيات التي أثرت في حياتها بشكل كبير، وساهمت في إثراء مشوارها الفني، بداية من المخرج الكبير عاطف سالم، مرورا بكل من تعاملت معهم، إضافة إلى علاقتها بالكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس الذي ساعدها كثيرا على المستويين الإنساني والفني.

وعما إذا كانت ستتطرق إلى الفترات الصعبة التي عاشتها، أكدت عبيد أنها ستسرد كل التفاصيل التي تتذكرها، بما فيها المراحل الصعبة، خاصة أن إصرارها على تجاوز هذه الصعوبات هو السبب الرئيسي في قدرتها على النجاح والاستمرار.

وأوضحت أن البرنامج لا يتم تسجيله بنظام الحلقات، بمعنى أن كل حلقة يتم تسجيلها منفردة، ولكن يتم التسجيل بنظام السرد والحكايات، وسيقوم مخرجه محمد ترك بعمل مونتاج لإظهار الحلقات بالشكل المناسب، لافتة إلى أنهم لم يتفقوا على عدد الحلقات التي سيقدم البرنامج فيها.

وأشارت عبيد إلى أن هناك عدة أفكار تجري مناقشتها لإظهار البرنامج بأفضل صورة، بينها مقترح باستقبال أسئلة مسجلة من الجمهور، خاصة بعد التفاعل الكبير الذي حدث في الأيام الماضية، عقب الإعلان عن البرنامج، مضيفة أنها تترقب ردود الفعل على البرنامج بعد خروجه للنور العام الحالي على أثير الإذاعة.

* القاهرة - هيثم عسران

back to top