الأزرق يخسر بصعوبة في افتتاح كأس العرب للصالات

يلتقي موريتانيا اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى

نشر في 21-06-2022
آخر تحديث 21-06-2022 | 00:05
جانب من مباراة الكويت والمغرب
جانب من مباراة الكويت والمغرب
يلتقي اليوم منتخب الكويت لكرة الصالات نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، التي استهلها الأزرق بخسارة أمس أمام المغرب 6-4.
بصعوبة خسر منتخبنا الوطني لكرة الصالات أمام المنتخب المغربي 4-6، في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العرب، التي جمعت بينهما ظهر أمس في الدمام، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن يلتقي الأزرق اليوم مع المنتخب الموريتاني في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، على أن تكون مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي غداً أمام الصومال.

سجل أهداف المباراة للمغرب إدريس الرايس، سوبر هاتريك، ويوسف جواد، وعبد اللطيف فاتي، في حين سجل للأزرق عبدالرحمن الطويل «هدفان»، وعبداللطيف العباسي، وصالح الفاضل.

ورفع المنتخب المغربي حامل لقب البطولة رصيده إلى 3 نقاط، في حين لا تزال الفرصة قائمة للأزرق للتأهل لربع نهائي البطولة حال الفوز على المنتخبين الموريتاني، والصومالي.

وقدم الأزرق أداء جيداً طوال شوطي اللقاء، ونجح في تذليل الفوارق الكبيرة التي تصب في مصلحة المنتخب المغربي حامل اللقب، والذي يضم عدداً من اللاعبين المحترفين في الملاعب الأوروبية.

وتقدم المنتخب المغربي بهدف مبكر في الدقائق الأولى، عبر الرايس، وسط استحواذ كبير على مجريات الشوط الأول، لكن الأزرق وقف صلداً في مواجهات هجمات المغرب، ولعب الحارس محمد الهزيم دوراً في عدم تلقي المزيد من الاهداف.

ومن تسديدة بعيدة المدى أدرك عبدالرحمن الطويل، هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من المنتخبين.

وفي الشوط الثاني استغل المنتخب المغربي التراجع المبالغ فيه للأزرق من أجل تأمين الدفاعات، ليتقدم في النتيجة بفارق هدفين، عبر إدريس، ويوسف جواد.

واستطاع الأزرق العودة إلى المباراة بقوة، مدركاً التعادل عن طريق الطويل، وصالح الفاضل، إلا أن عامل الخبرة، وغياب التركيز في الدقائق الأخيرة، مكنا المنتخب المغربي من اضافة هدفين، لينهي المباراة بـ 6 أهداف مقابل أربعة.

أحمد حامد

back to top