شفيق السيد عمر: «الخليج للإذاعة والتلفزيون» حاضنة للإبداع الإعلامي العربي

نشر في 20-06-2022
آخر تحديث 20-06-2022 | 19:18
مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وفي الاطار المدير العام شفيق السيد عمر
مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وفي الاطار المدير العام شفيق السيد عمر
أكد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، الذي ينظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، يمثل حاضنة للإبداع الإعلامي العربي، ودعوة متجددة لمزيد من الحوار وتطوير صيغ التعاون الفني والإعلامي المشترك بين دول المنطقة، من خلال فعاليات هذا العرس الإعلامي الذي تستضيفه البحرين.

وأضاف عمر ان المهرجان في دورته الـ15 ينطلق بعيدا في جميع أنشطته وفعالياته، سواء من خلال المسابقات أو السوق أو حتى التظاهرات الفنية والإعلامية، حيث التنظيم العالي المستوى لفريق جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بقيادة الإعلامي القدير مجري القحطاني، وكوادر الجهاز بما تمتلك من خبرة وتجربة عريضة.

وأشار إلى أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون يأتي بمنزلة الفرصة الاستثنائية لمزيد من الحوار، من أجل تطوير صيغ التعاون على الصعيدين الرسمي والخاص، حيث تشهد صناعة الاعلام والدراما والفنون والترفيه في دول المنطقة قفزات كبرى تتطلب مساحات أكبر من الحوار والتعاون والتخطيط، مبينا أن المؤسسة فرغت من إنجاز استراتيجيتها الجديدة التي تستمد معطياتها من تأكيد الهوية الخليجية والخصوصية التي يتمتع بها الإنسان في دول المنطقة والعالمين العربي والإسلامي.

وأشاد بالدعم وحسن الضيافة من قبل البحرين، وبارك لوزير شؤون الإعلام الجديد في البحرين د. رمزان النعميمي، بمناسبة تسلمه مؤخرا حقيبة وزارة شؤون الإعلام.

back to top