«بخصوص بعض الناس» يبدأ عرضها بموسم جدة بعد غد

المسرحية بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب وإخراج محمد الحملي

نشر في 21-06-2022
آخر تحديث 21-06-2022 | 00:00
تنطلق عروض مسرحية «بخصوص بعض الناس» بعد غدٍ، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.
يعود الفنان ناصر القصبي من جديد بمسرحيته «بخصوص بعض الناس» خلال فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، والذي يقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، وهي المسرحية التي حققت نجاحا كبيرا عن عرضها لأول مرة في موسم الرياض العام الماضي.

وكشف القصبي عبر الصفحة الرسمية لموسم جدة على «انستغرام» مفاجأة للجمهور، بعدما تم إعلان عروض جديدة للمسرحية، والتي ستقدم خلال يونيو الجاري وتستمر حتى يوليو القادم على مدى 10 عروض على مسرح منطقة «سيتي ووك».

وجاء بيان موسم جدة على هذا الحدث المهم‏: «(بخصوص بعض الناس) ‏مسرحية سيبدأ عرضها في سيتي ووك من 23 إلى 2 يوليو ‏مع ناصر القصبي، وحبيب الحبيب أبطال الكوميديا. الضحك سيكون مستمرا للنهاية».

وتعرض المسرحية في العاشرة مساء حتى الـ 1 صباحا، وتدور في إطار كوميدي اجتماعي تحكي عن تناقضات الحياة اليومية، التي يمر بها الأشخاص والتحديات التي يواجهونها، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان ناصر القصبي، وكل من: ماجد مطرب فواز، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، وإلهام علي، وسعيد صالح، والعمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي.

ويأتي عرض المسرحية في موسم جدة، بعد النجاح الكبير التي حققته عند عرضها في فعاليات موسم الرياض خلال ديسمبر ويناير الماضيين.

احترافية عالية

ناصر القصبي تحدث في الفترة الماضية عن مسلسله «العاصوف»، الذي قدم في السنوات الماضية 3 أجزاء منه، كان آخرها في رمضان الماضي، موضحا مدى إمكانية تقديم جزء رابع منه خلال العام المقبل بعد نجاح الأجزاء الثلاثة، وذلك خلال لقاء مع برنامج «بودكاست العاصوف» الذي ظهر فيه نجوم العمل تباعا ليتحدثوا عن المشاركة بالمسلسل.

وأشار القصبي إلى صعوبة تقديم جزء رابع من العمل، مؤكدا أنه يشك في هذه الخطوة قائلا: «ما أعتقد، أنا أؤمن أن الأعمال الممتدة، التي فيها أجزاء نادرًا ما يكون في عمل يستمر، وفيه تألق إذا في أجزاء يعني ثالث ورابع وخامس، وإذا كان مصنوعا باحترافية عالية جدًا، فأشك وأعتقد أنه أخذ حقه العاصوف... مبدئيًا ما أعرف وين رايحين وشو رأي المحطة وأنا أشك أن يكون فيه جزء رابع».

يذكر أن الجزء الثالث من «العاصوف» تناولت أحداثه تفاصيل الحياة الاجتماعية والسياسية في حقبة التسعينيات، وشارك في بطولة العمل بجانب القصبي، كل من عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبدالله، وليلى السلمان، وعبدالعزيز سكيرين، وريماس منصور، وزارا البلوشي.

back to top