تأهل سيدات الكويت لنصف نهائي «الغرب»

نشر في 20-06-2022
آخر تحديث 20-06-2022 | 00:03
لاعبات الازرق يحتفلن بالتأهل
لاعبات الازرق يحتفلن بالتأهل
تأهل منتخبا الكويت والبحرين لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات، التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وانفرد منتخب أزرق السيدات بصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط بفوزه في الجولة الثانية على عمان 6-1.

وسجلت للكويت شروق باشا في الدقائق 7 و15 و17، وعبير الرفاعي في الدقيقتين 23 و33 ونيهال السكبي (31)، فيما سجلت هدف عمان الوحيد لينات المسلّمي في الدقيقة 10.

بدوره تصدر المنتخب البحريني قمة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة أيضاً، بعد فوزه في المباراة الثانية على العراق بهدف روان العلي في الدقيقة 36، يليه العراق ثم فلسطين من دون أي نقطة.

وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز البحرين على فلسطين 6-صفر والكويت على السعودية 3-1.

ويلتقي مساء اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فلسطين والعراق، والسعودية مع عمان، في مباراتين مثيرتين لحصد بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور المقبل.

وسيخصص غداً للراحة، ثم تقام بعد غد ثلاث مباريات، الأولى عند الثالثة والنصف عصراً بين ثالث المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثانية لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس، وعند الساعة السادسة ثم عند الساعة الثامنة والنصف، تقام مباراتا الدور قبل النهائي حين يلعب بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، وبطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى.

وتختتم البطولة 24 يونيو الجاري حين يلتقي الخاسران من قبل النهائي عند الساعة السادسة لتحديد المركزين الثالث والرابع، وأخيراً يتواجه الفائزان عند الثامنة والنصف في المباراة النهائية التي يعقبها الإعلان عن هوية بطل النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للصالات للسيدات.

back to top