البنك الأهلي الكويتي و«سكاي واردز» يحتفلان بمرور 20 عاماً على شراكتهما

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 19:06
 المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك الأهلي جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك الأهلي جهير معرفي
أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق عرض حصري لمكافآت أميال سكاي واردز، احتفالا بمرور 20 عاما على التعاون الناجح بين البنك وبرنامج سكاي واردز - طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز جوائز من طيران الإمارات وفلاي دبي.

بهذه المناسبة، يقدم «الأهلي» ثلاثة عروض خاصة بمزايا رائعة لا تقبل المنافسة، يتضمن العرض الأول ثلاثة أضعاف أميال سكاي واردز، حيث يستطيع حاملو بطاقات الائتمان الأهلي - الإمارات (فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر) مضاعفة كسب أميال سكاي واردز 3 مرات على معاملات الشراء التي يجريها العملاء داخل الكويت وخارجها.

ويتضمن العرض الثاني خصما 50 في المئة على الرسوم السنوية، كجزء من الاحتفالات بهذه المناسبة، حيث يقدم البنك للعملاء الراغبين في الحصول على بطاقة فيزا إنفينيت أو سيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات خصما بنسبة 50 في المئة على رسوم الإصدار مدى الحياة.

ويشمل العرض الثالث 20000 ميل إضافي، حيث يحصل حاملو بطاقات فيزا إنفينيت، البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات على ما يصل إلى 20000 ميل كهدية ترحيب، في حين سيحصلون على 10 آلاف ميل إضافي عند إنفاق 500 دينار كحد أدنى.

وصرحت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في «الأهلي» جهير معرفي: «نحن في البنك الأهلي نهدف باستمرار إلى تحسين نمط حياة عملائنا، وتمكن بطاقة الأهلي - الإمارات الائتمانية عملاءنا من كسب أميال سكاي واردز مع كل معاملة إنفاق، حيث يستطيع العملاء استبدالها بمزايا ومنافع متعددة».

وأضافت معرفي: «من دواعي سرورنا اليوم الاحتفال بذكرى مرور 20 عاما على علاقة التعاون الناجحة مع طيران الإمارات، وبفضل هذه الشراكة حققنا نجاحا متميزا من خلال الارتقاء بمستوى تجارب العديد من العملاء وتمكينهم من الاستمتاع بالكثير من المزايا والمنافع المتاحة، من خلال برنامج سكاي واردز، ونتطلع إلى تزويد العملاء الجدد ببطاقة ائتمان فيزا إنفينيت وسيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات».

back to top