نجوم في ممشى المشاهير لعام 2023

بينهم الراحلون بول ووكر وخوانيتا مور وجيني ريفيرا

نشر في 20-06-2022
آخر تحديث 20-06-2022 | 00:00
أعلن مجلس إدارة غرفة تجارة هوليوود، في بيان رسمي نشرته صحيفة «deadline» تكريم 24 شخصا العام المقبل، وتم اختيار المرشحين من بين مئات الترشيحات وصدق عليها المجلس.

وكشف البيان أن الممثل العالمي الراحل بول ووكر، والمغنية الراحلة جيني ريفيرا، والممثلة الأميركية الراحلة خوانيتا مور سيتم تكريمهم بنجوم في ممشى المشاهير في هوليوود لعام 2023، تتويجا لمسيرتهم الفنية، وتذكيرا بعطائهم على مدى سنوات من العمل الإبداعي.

وقالت إلين كيه، رئيسة مجلس الإدارة والحائزة نجمة Walk of Fame، فى بيان: «اختاروا هؤلاء الأفراد الموهوبين للاحتفال بهم لأنهم أصبحوا جزءاً من تاريخ هوليوود مع إزاحة الستار عن نجمتهم في أشهر ممر في العالم»، ويأتي تكريم بول ووكر بعد 9 سنوات من رحيله، إنما جيني ريفيرا فبعد 10 سنوات من رحيلها، وخوانيتا مور بعد 6 سنوات من وفاتها».

وأضافت في بيانها أن قائمة ممشى المشاهير في هوليوود لعام 2023، تضم مجموعة من فناني السينما والصور المتحركة، هم لوداكريس، وبيل بولمان، وأوما ثورمان، وفينس فون، وجون ووترز، والراحلة خوانيتا مور، والراحل بول ووكر.

كما تضم القائمة مجموعة من فناني التلفزيون وم جون فافرو، وميندى كالينج، ومارتن لورانس، ورالف ماتشيو، وجاريت موريس، وإلين بومبيو.

ومن نجوم الموسيقى والتسجيلات اختارت القائمة الفنانين مارك انثوني، وايرفينغ أزوف، وشيلا إي، والإخوة جوناس، وليني كرافيتز، وبليك شيلتون، وتشارلي ويلسون، والرحلة جيني ريفيرا.

وضمت القائمة مجموعة من فناني المسرح/ الأداء الحي هم لانج لانج، وميلبا مور، وبنتاتونيكس.

وكان الممثل العالمي فان ديزل، أكد أنه مع كل فيلم لسلسلة Fast & Furious يتمنى وجود صديقه الراحل بول ووكر، الذي كان يشاركه البطولة في السلسلة حتى وفاته عام 2013.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع «nme»، كتب ديزل قائلاً: «مع بدء تصوير الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious، لا يوجد يوم يمر فيه لا أريد أن أعود بالزمن إلى الوراء، وأتمكن من التحدث إلى بابلو (بول ووكر) والعودة إلى لوس أنجلس في عطلة نهاية الأسبوع، وبالتالي كل فيلم من أفلام سلسلة Fast & Furious هو تكريم للراحل الذي أتمنى وجوده».

أما المغنية الأميركية الراحلة جيني ريفيرا فولدت 2 يوليو 1969، وتوفيت 9 ديسمبر 2012، وهي من أصل مكسيكي، حققت نجاحا باهرا خلال مسيرتها الفنية، إذ باعت أكثر من 15 مليون ألبوم، وحصدت جوائز عدة خاصة بالموسيقى اللاتينية، وكان آخر ما أحيت من حفلات مساء 8 ديسمبر في مونتيري قبل رحيلها بساعات.

أما جوانيتا مور فهي ممثلة أميركية توفيت عام 2014، ومن أهم أعمالها The Kid 2000 وImitation of Life 1959 وTwo Moon Junction 1988 وThe Girl Can›t Help It 1956، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأدائها فى فيلم تزييف الحياة 1959.

back to top