«يد» الأبيض يغادر اليوم إلى حيدر أباد... والقادسية غداً

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 00:00
جانب من تدريبات الكويت في دبي
جانب من تدريبات الكويت في دبي
يغادر مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مدينة دبي الإماراتية متجهاً إلى حيدر أباد الهندية للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية الـ 24 للأندية أبطال الدوري المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 22 حتى 30 يونيو الجاري.ويضم وفد الأبيض رئيس جهاز كرة اليد بنادي الكويت هيثم الرشيدي ومدير الفريق الأول سامح الهاجري والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بيريرا ومساعده مواطنه تياغو والتونسي عصام الليحاني ومدرب حراس المرمي الوطني على الخضر واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي ياسين بوكر، إضافة إلى 23 لاعباً.

وكان الأبيض اختتم أمس معسكره التدريبي الذي اقيم لمدة 5 أيام في مدينة دبي استعداداً للبطولة، وشهد المعسكر انضمام المحترفين الكوبي بيدرو فالديز لاعب الظهير الأيسر لفريق بورتو البرتغالي، ولاعب دائرة منتخب البرتغالي ونادي بنفيكا اليكسي بورغس بعدما تعاقد معهما الفريق لدعم صفوفه في البطولة.

القادسية يعود اليوم

من جانب آخر، يعود فريق القادسية الممثل الثاني للكويت في البطولة الآسيوية للأندية اليوم من القاهرة بعد ختام معسكره الذي أقيم هناك لمدة 15 يوماً؛ تمهيداً للمغادرة غداً الاثنين إلى حيدر أباد لخوض المنافسات.

وكان القادسية خضع لبرنامج تدريبي مكثف خلال فترة المعسكر لعب خلاله مباراتين تجريبيتين خسر الأولى في المعسكر أمام منتخب مصر الاولمبي بنتيجة 25-30، وفاز في الثانية على فريق النصر المصري بنتيجة 30-25 واعتذر فريق الجيش المصري عن المباراة الثالثة. وعزز الأصفر صفوفه بثلاثة محترفين للبطولة هم لاعبا الخط الخلفي التونسيان خالد الحاج وأسامة حسني وحارس المرمى المغربي ياسين الإدريسي.

back to top