«حركة» في الأندية لتجهيز الفرق

عقب إعلان انطلاق الدوري الممتاز 25 أغسطس المقبل

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 00:05
أمين السر في النادي العربي والمتحدث الرسمي باسم النادي فؤاد المزيدي - مدير فريق السالمية بدر الخالدي
أمين السر في النادي العربي والمتحدث الرسمي باسم النادي فؤاد المزيدي - مدير فريق السالمية بدر الخالدي
زادت الأندية من وتيرة استعداداتها للموسم الجديد، خصوصا أن موعد انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم بات معلوما (25 أغسطس المقبل)، اثر تصريح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة، تلاحقا في اعلان أماكن وتوقيتات المعسكرات الخارجية لأغلب الأندية، إلى جانب التعاقدات الخاصة بالمحترفين واللاعبين المحليين؛ لاستكمال القوائم كخطوة أخيرة استعدادا لانطلاق الموسم.

وقال أمين السر في النادي العربي والمتحدث الرسمي باسم النادي فؤاد المزيدي، ان الموعد المعلن من الاتحاد يتقارب مع الموعد المبدئي الذي وضعه النادي للتجهيز للموسم الجديد، مشيرا إلى أن ارتباط الأخضر بالمنافسات في كأس الاتحاد الآسيوي سبتمبر المقبل، يقتضي دخول الفريق في تجهيزات مبكرة.

ولفت المزيدي إلى أن المعسكر التدريبي للأخضر سينطلق في 20 من يوليو المقبل وحتى العاشر من أغسطس، ليتسنى للفريق خوض مباريات ودية بعد العودة من المعسكر في الكويت.

ولفت إلى أن هناك شروطا كثيرة وضعها جهاز الكرة للمكان المقرر أن يستضيف معسكر الأخضر، خصوصا فيما يخص القدرة على اصطحاب كامل الفريق إلى المعسكر، بمعنى ان تكون «الفيزا» لهذا المكان متاحة من دون تعقيد، إلى جانب أهمية ان تتوافر المباريات الودية في بلد المعسكر.

ووعد المزيدي جمهور الأخضر بعمل مميز فيما يخص استعدادات النادي للموسم الجديد، والتعاقدات الجديدة، وكل الأمور الخاصة بتوفير كل ما يحتاج إليه الأخضر لتحقيق البطولات.

البحث عن مهاجم

من جانبه، قال مدير فريق السالمية بدر الخالدي، ان الجهاز الإداري برئاسة الشيخ تركي اليوسف، ونائب رئيس الجهاز وايل العتيبي، بالتفاهم مع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم، اقتربا من انهاء كل تجهيزات السالمية للموسم المقبل.

ولفت الخالدي إلى أن ملف المحترفين في السالمية قارب على النهاية، بالتعاقد مع البرازيلي كارلوس تيفيز مدة موسمين، إلى جانب تجديد تعاقد الايفواري جمعة سعيد، والغامبي سامج بير، في حين يرتبط البرازيلي اليكس ليما بعقد ممتد مع السالمية حتى نهاية الموسم المقبل،

كاشفا أن البحث عن محترف يجيد في مركز الهجوم، هو الهدف المقبل لإدارة السالمية.

وأشاد بتحديد الاتحاد موعد انطلاق الموسم الجديد، مؤكدا ان الاعلان المبكر من شأنه أن يمنح الأندية اريحية كبيرة في التجهيز للمنافسات.

* أحمد حامد

back to top