جامعة الكويت تتسلم مرافق الدعم في «الشدادية»

نشر في 15-06-2022
آخر تحديث 15-06-2022 | 20:51
رئيس اللجنة، الأمين العام بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة د. مرضي العياش خلال الجولة الميدانية في «الشدادية»
رئيس اللجنة، الأمين العام بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة د. مرضي العياش خلال الجولة الميدانية في «الشدادية»
أعلنت جامعة الكويت أن لجنة تسلم أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية صادقت على الاستلام الابتدائي الجزئي (2) لمرافق الدعم 807-808-809-810 في اجتماعها أمس الأول بمقر البرنامج الإنشائي في «الشدادية»، ويأتي ذلك ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة مباني سكن الطلاب والطالبات، ونادي الموظفين الإداريين، والمدرسة النموذجية، والمباني المساندة، والوحدة الأكاديمية (الحزمة 1) في مدينة صباح السالم الجامعية، مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات أعضاء اللجنة.

وقال رئيس اللجنة الأمين العام للجامعة بالإنابة المتحدث الرسمي باسم الجامعة د. مرضي العياش إن لجنة الاستلام صادقت على الاستلام الابتدائي الجزئي (2) لكل من مركز البريد، والمستودعات المركزية، ومستودع إدارة التغذية، وإدارة الإنشاءات والصيانة، وإدارة الخدمات العامة – قسم النقليات، ومخزن للكيماويات، وإدارة الخدمات العامة (2) ضمن المشروع المذكور في مدينة صباح السالم الجامعية.

وأضاف العياش، في تصريح أمس، أن اللجنة اطلعت على التقارير الفنية المعدة من استشاري المشروع حول الاستلام الابتدائي للأعمال المذكورة، مضيفا أن اللجنة انتقلت بعد ذلك لزيارة ميدانية للكشف الظاهري والتأكد من جاهزية مواقع مشاريع الأعمال المذكورة.

back to top