آسيوي «اليد» يصدر جدولاً جديداً لـ «الأندية»

نشر في 16-06-2022
آخر تحديث 16-06-2022 | 00:05
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد جدول المباريات «المعدل» للبطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري، المقرر أن تستضيفها مدينة حيدر اباد الهندية، خلال الفترة من 22 حتى 30 الجاري، بعد اعتذار نادي الصفا السعودي عن عدم المشاركة في البطولة، والذي كان من المفترض ان يلعب ضمن المجموعة الثانية.

واستقرت المجموعة الثانية على أربعة أندية هي «الكويت وإلى جانبه سي كرمان الإيراني، والنجمة البحريني، والوكرة القطري، في حين ضمت المجموعة الاولى تي سبورت الهندي «المضيف»، والنور السعودي، والعربي القطري، والقادسية الكويتي.

وسيفتتح القادسية مشواره في البطولة الاربعاء 22 الجاري بلقاء تي سبورت الهندي، بينما يلعب النور مع العربي، وفي اليوم التالي يلعب الكويت مع الوكرة، والنجمة مع سي كرمان.

ويلتقي القادسية في مباراته الثانية في 24 الجاري مع النور، بينما يلعب تي سبورت مع العربي، وفي اليوم التالي يلتقي الوكرة مع سي كرمان، والكويت مع النجمة، على أن يختتم القادسية الدور الاول (المجموعات) في 26 من الشهر ذاته بلقاء العربي، ويلعب تي سبورت مع النور، في حين يلعب الكويت في 27 منه في ختام الدور التمهيدي مع سي كرمان، والنجمة مع الوكرة.

ويتأهل أول وثاني المجموعتين للدور نصف النهائي يوم 29 الجاري، على أن يلعب الفريقان الفائزان المباراة النهائية في 30 من الشهر نفسه.

* محمد عبدالعزيز

back to top