مسلسلات المنصات تستثمر النجاح بجزء ثان

نشر في 15-06-2022
آخر تحديث 15-06-2022 | 00:03
كشف عدد من صناع مسلسلات المنصات الرقمية، التي عرضت مؤخرا، عن التفكير في عمل أجزاء ثانية من الأعمال، نظرا لارتباط الجمهور بها خلال الفترة الماضية.

البداية مع تحقيق مسلسل ريفو على «واتش إت» نجاحا كبيرا بعد طرحه على المنصة الرقمية الشهيرة قبل أسبوعين، عبر 10 حلقات، بطولة عدد كبير من النجوم الكبار والشباب، على رأسهم أمير عيد عضو فريق كايرو كي، حيث كشف طاقم العمل مؤخرا عن التفكير في الجزء الثاني من المسلسل، الذي حقق انتشارا كبيرا نظرا لخصوصية القصة التي يقدمها، وارتباطه بفترة التسعينيات.

أجزاء جديدة

وكشف طاقم عمل مسلسل «البيت بيتي»، بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنان كريم محمود عبدالعزيز، عن التفكير في الجزء الثاني من العمل، بعد طرح حلقاته الأولى على منصة شاهد، وتحقيقه انتشارا هائلا بالكوميديا الكبيرة التي حققها، وتفاعل معها الجمهور بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أن القصة تحتمل أجزاء جديدة.

ويفكر طاقم عمل مسلسل «البحث عن علا»، بطولة الفنانة هند صبري، في عمل جزء جديد منه، بعد نجاح الجزء الذي عرض بداية العام عبر منصة نتفليكس العالمية عبر ٦ حلقات، وحقق نجاحا أضاف للنجاح الأول للعمل.

موضوع عائلي

ويعكف الفنان ماجد الكدواني وعدد كبير من النجوم على تحضير جزء ثان من مسلسل «موضوع عائلي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول على منصة شاهد خلال الأشهر الماضية.

محمد قدري

back to top