د. محمد دشتي: تعديل الكادر المالي... أولوية

إعادة انتخاب مجلس إدارة جمعية أطباء الأسنان بالتزكية

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 20:56
رئيس جمعية أطباء الأسنان د. محمد دشتي
رئيس جمعية أطباء الأسنان د. محمد دشتي
عقد مجلس إدارة جمعية أطباء الأسنان الجديد، أول اجتماعاته بعد تشكيله الجديد، بعد أن كان مقررا إجراء انتخابات لاختيار مجلس الادارة إلا أن الأطباء آثروا تزكية المجلس السابق لدورة جديدة من دون اقتراع.

وانعقدت الجمعية العمومية العادية وتمت مناقشة التقريرين المالي والإداري للأعوام من 2019 الى 2022 وإقرار الميزانية والدورة الختامية للعام الماضي، ثم جرت تزكية أعضاء مجلس الإدارة لتولي الجمعية فترة جديدة.

و جاء تشكيل مجلس الإدارة بالإجماع ليكون د. محمد دشتي رئيسا للجمعية، ود. عبدالعزيز الجزاف نائبا للرئيس، ود. إياد المقيط أمينا عاما، ود. سعد الشمري أمينا للصندوق.

وأكد دشتي أن أولوية المجلس تعديل الكادر المالي، وبعض المواضيع الفنية مثل استبدال دورة الانعاش القلبي بدورة طوارئ طب الأسنان، بالإضافة الى موضوع الدراسات العليا وإضافة جامعات جديدة لها، وآلية إقرار بوردات التخصص واختيار مدراء البرامج.

وأضاف أن «التحدي الأكبر الذي يواجههم هو التعاون مع إدارة طب الأسنان في كيفية تدريب العدد الهائل من الأطباء من مخرجات مقبلة ننتظر دخولهم في زمالتنا بطب الأسنان حيث الأعداد القادمة تماثل اربعة أضعاف الأعداد الموجودة حاليا».

وكشف د. دشتي عن الإعداد لتنظيم المؤتمر السنوى لجمعية أطباء الأسنان الكويتية، في منتصف نوفمبر المقبل والذي توقف ما يقارب ثلاث سنوات بسبب جائحة «كورونا»، «ولهذا الجميع متعطش لما يقدمه، حيث إنه مؤتمر علمي يصاحبه معرض طبي، ويضم نخبة من المحاضرين المحليين والإقليميين والعالميين».

back to top