«أزرق» السلة يخسر أمام نظيره الياباني في تصفيات كأس آسيا للناشئين

نشر في 12-06-2022 | 19:59
آخر تحديث 12-06-2022 | 19:59
جانب من المباراة
جانب من المباراة
خسر منتخب الكويت لكرة السلة للناشئين مباراته الأولى أمام منتخب اليابان في تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة بنتيجة 99 مقابل 33 نقطة.

وشهدت المباراة أداءً حماسياً من لاعبي الكويت الذين حاولوا مجاراة المنتخب الياباني الذي يُعد أحد أفضل المنتخبات في آسيا فيما يلتقي منتخب الكويت غداً منتخب الفلبين في البطولة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 19 يونيو الجاري بمشاركة 13 منتخباً تم توزيعها على 4 مجموعات.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل إبراهيم لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن المباراة كانت صعبة جداً على لاعبي المنتخب نظراً للمستوى الكبير الذي يتمتع بها المنتخب الياباني ولفارق الخبرة بين لاعبي المنتخبين.

وأضاف ابراهيم أن لاعبي المنتخب الكويتي لم تسنح لهم الظروف للاستعداد المناسب للبطولة حيث كانت المدة قصيرة نتيجة مشاركتهم في الامتحانات الدراسية التي جرت خلال الأسبوعين الماضيين.

وأفاد بأن لاعبي المنتخب الكويتي كانت تنقصهم اللياقة المناسبة لاسيما أنهم لم يتمكنوا من خوض أي مباراة محلية قبل البطولة، معرباً عن أمله في أن يتمكن المنتخب من تحسين أدائه في المباريات المقبلة.

وتم توزيع الفرق الـ 13 المشاركة بالبطولة على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر والبحرين والهند وأستراليا وتضم المجموعة الثانية ايران ولبنان واندونيسيا والمجموعة الثالثة الفلبين واليابان والكويت فيما تضم المجموعة الرابعة والأخيرة منتخبات كوريا ونيوزيلاندا وكازاخستان.

وسيتأهل من هذه البطولة 4 منتخبات إلى كأس العالم للعبة التي ستقام الشهر المقبل في مدينة ملقا الأسبانية.

back to top