مراجعة عقود تراخيص الشركات المهنية

نشر في 09-06-2022
آخر تحديث 09-06-2022 | 20:31
شعار جمعية المهندسين الكويتية
شعار جمعية المهندسين الكويتية
اتفقت جمعية المهندسين ووزارة التجارة والصناعة على تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات العلاقة بالمهنة الهندسية، وتوسيع الأنشطة في تراخيص الشركات المهنية الهندسية، وتفعيل نظام النافذة الواحدة بالجمعية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجمعية م. فيصل العتل مع مدير إدارة النافذة الواحدة نضال خريبط، ورئيسة قسم الشركات لولوة البطي من وزارة التجارة والصناعة، بحضور نائب رئيس الجمعية م. محمد السبيعي، وعضو مجلس الإدارة علي محسني وعضو الجمعية م. حمود الزعبي.

وذكر العتل، في تصريح صحافي اليوم، أن اللقاء بحث في الأنشطة للشركات المهنية، حيث اتفق على أن تقوم الجمعية بتقديم مقترحاتها لتوسيع هذه الأنشطة ومراجعة عقود التأسيس وتقديم الوصف المهني للتراخيص المهنية للشركات الهندسية، موضحاً أن الجمعية ستفعل نظام النافذة الواحدة لخدمة المهندسين والمهندسات للحصول على أية خدمات يطلبونها من الجمعية.

وأكد العتل أن الجمعية حريصة على اتمام الربط الالكتروني مع كل الجهات الحكومية ومنها وزارة التجارة والصناعة، مؤكداً «أننا سنستكمل مع الجميع هذه الخدمة في القريب العاجل»، متوجها بالشكر لممثلي وزارة التجارة والصناعة على تعاونهم وفتح آفاق للعمل المشترك مع الجمعية، مما يتيح مجالات أوسع لعمل المهندسين الكويتيين في القطاع الخاص.

back to top