البنك الأهلي المتحد يكرّم المشاركين في دورة الألعاب الرياضية الخليجية

نشر في 09-06-2022
آخر تحديث 09-06-2022 | 18:44
رئيسة المسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي بالبنك فاتن التميمي في حفل التكريم
رئيسة المسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي بالبنك فاتن التميمي في حفل التكريم
أعرب البنك الأهلي المتحد عن اعتزازه بالرعاية الرسمية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي استضافتها الكويت تحت شعار «روحنا ذهبية»، برعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

وشارك البنك في حفل تكريم أبطال الكويت من الرياضيين المُشاركين في الدورة، والذي أقيم في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية بحضور عدد كبير من أعضاء اللجنة ورؤساء الاتحادات الرياضية المحلية ومُمثلي جهات الدولة المختلفة، حيث تم الاحتفاء بجميع أبطال الكويت الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في جميع الألعاب خلال الدورة، والتي انتهت بتتويج الكويت بطلةً للدورة بإجمالي 96 ميدالية.

وبهذا الصدد، أعربت رئيسة المسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي بالبنك فاتن التميمي عن فخرإدارة البنك واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأبطال الكويتيون في الدورة، متمنية لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

كما أعربت عن سعادتها برعاية البنك هذا الحدث الرياضي الإقليمي البارز، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، والتي نجحت في ترتيب هذه الدورة بشكل مشرف يليق بمكانة الرياضة الكويتية، حيث تأتي رعاية البنك لهذا الحدث في إطار برنامجه المجتمعي الذي يهتم بدعم القدرات الوطنية الرياضية، وإثراء الحركة الرياضية في الكويت. وأضافت التميمي أن البطولات المحققة خلال هذه الدورة هي خير برهان على قدرة الشباب الكويتيين على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، وما قدموه من نموذج يحتذى به في أهمية العمل الدؤوب والمخلص من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف.

back to top