وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: توزيع المهام على لجان بعثة الحج

فريد عمادي: ضرورة الالتزام بالإرشادات الصحية والقوانين السعودية

نشر في 09-06-2022 | 12:08
آخر تحديث 09-06-2022 | 12:08
وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج الكويتية، فريد عمادي، إن اللجنة العليا لبعثة الحج الكويتية انتهت من اختيار أعضاء اللجان والفرق العاملة، ووضعت اللمسات الأخيرة في تقسيم آلية العمل والمهام المنوطة بكل لجان بعثة الحج لعام 2022.

وأضاف عمادي، في تصريح صحافي أمس، أن بعثة الحج الكويتية التي كانت وستبقى مثالاً متميزاً يشار إليه بالبنان بين مثيلاتها من بعثات الحج في الدول الخليجية والعربية والإسلامية، مردفا أن هذا النجاح ما كان ليبقى لولا تضافر جهود جميع أعضاء البعثة من مختلف الوزارات، ومنها الأوقاف والصحة والإعلام والداخلية والخارجية، إضافة إلى الإدارة العامة للإطفاء وهيئة الشباب والرياضة والهلال الأحمر الكويتي.

وبيّن أن جميع أعضاء بعثة الحج الكويتية هم سفراء الكويت أمام العالم الإسلامي، فلنكن خير سفراء لبلدنا، لافتا إلى أن الكويت تستحق أن نقدم لها الكثير من جهدنا ووقتنا، خصوصاً أننا سنتعامل مع جميع الحجاج من مختلف الدول ومع السلطات في المملكة العربية السعودية، قائلا: لا بدّ أن نظهر أمام كل أولئك بصورة مشرقة تعكس الصورة الحقيقية للكويت.

وشدد على ضرورة الإلتزام بالارشادات الصحية والتعليمات الطبية والنظم والقوانين الصادرة من الجهات المختصة في المملكة، حتى تكون بعثة الحج في طليعة الجهات التي تقف إلى جانب المملكة في إنجاح موسم الحج.

وأكد عمادي أن بعثة الحج الكويتية ستعمل على متابعة وإنجاز كل ما من شأنه توفير الأجواء الايمانية الملائمة لجميع حجاج الكويت؛ سواء قبل السفر أو أثناء الوجود في الأراضي المقدسة.

سيد القصاص

back to top