الكويت يصطدم بمضر والأهلي يلتقي النجمة

في منافسات الدور قبل النهائي بـ «خليجية الأندية» لكرة اليد

نشر في 09-06-2022
آخر تحديث 09-06-2022 | 00:00
جانب من مباراة الكويت والأهلي
جانب من مباراة الكويت والأهلي
يشتعل الصراع اليوم في بطولة الأندية الخليجية لأبطال الكؤوس لكرة اليد بإقامة مباراتي الدور قبل النهائي، إذ يلتقي في الخامسة مساء فريق الكويت صاحب الضيافة (أول المجموعة الأولى) مع مضر السعودي (ثاني المجموعة الثانية)، وتليها في السابعة مساء مباراة أخرى تجمع بين النجمة البحريني (أول المجموعة الثانية) والأهلي القطري (ثاني المجموعة الأولى)، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وأسفرت نتيجة مباراتي الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي التي جرت أمس الأول، عن فوز الكويت على الأهلي القطري بنتيجة 28-19، لينفرد الأبيض بصدارة مجموعته الأولى محققاً العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما حل الأهلي ثانيا بـ 4 نقاط، والجزيرة الإماراتي ثالثاً بنقطتين، ومسقط العماني رابعا وأخيرا بدون رصيد.

وفي المباراة الثانية، فاز النجمة البحريني على السالمية بنتيجة 34-30، ليرتقي إلى قمة مجموعته الثانية برصيد 4 نقاط، بينما جاء مضر السعودي ثانيا بنقطتين، واحتل السماوي المركز الثالث بدون رصيد.

وبذلك سيلتقي بعد غدٍ الجزيرة الإماراتي مع السالمية في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة.

أفضل لاعب

وحصل لاعب فريق الكويت صالح الموسوي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الكويت والاهلي القطري، بينما في مباراة النجمة والسالمية حصل عليها لاعب النجمة محمد حبيب.

back to top