«stc» تستضيف طلاب الجامعة الأميركية بالكويت لإطلاعهم على بيئة العمل

نشر في 08-06-2022
آخر تحديث 08-06-2022 | 19:51
أحمد النويبت وركان الجدعان من «stc» يتوسطان طلاب الجامعة الأميركية
أحمد النويبت وركان الجدعان من «stc» يتوسطان طلاب الجامعة الأميركية
استقبلت شركة الاتصالات الكويتية stc، عدداً من طلاب الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) في مقرها الرئيسي. وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع حرص «stc» على تعزيز تواصلها الدائم مع شريحة الشباب الحيوية، وبهدف تعريف الطلاب عن أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية وبيئة العمل في إحدى شركات الاتصالات الرائدة في الكويت.

وأشارت «stc» إلى أن الزيارة التي تم تنظيمها بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الكويت تستهدف إطلاع 30 طالبًا على بيئة العمل في الشركة، وتمهيدهم لدخول سوق العمل مستقبلاً. وخلال الزيارة، استعرض فريق اتصالات الشركات بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية في «stc» رؤية الشركة الاستراتيجية فيما يتعلّق ببرنامج المسؤولية المجتمعية الشامل، مسلطاً الضوء على المبادرات التي نظمتها «stc»، وشاركت فيها على مر السنين، والذي تتناول الموضوعات الأكثر شيوعًا ضمن ركائزنا الرئيسية، وهي الصحة والبيئة وريادة الأعمال وتمكين الشباب.

وإضافة إلى ذلك، سلط فريق العمل في «stc» على الدور المهم الذي يؤديه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كأحد القطاعات الحيوية في الدولة بتأثيره الإيجابي ومساهمته في تطوير عالم الأعمال التجارية، خصوصا المشروعات الصغيرة والتي يساهم فيها الشباب والمبادرين في دولة الكويت.

كما استضاف فريق الموارد البشرية الطلاب في جلسة استعرضوا خلالها ثقافة وبيئة العمل في «stc» وقيم المؤسسية للشركة والذي تعكس الحياة العملية اليومية لموظفي الشركة الذين يعتبرون شريكاً أساسياً في تحقيق الإنجازات للشركة. وأشار فريق الموارد البشرية في «stc» إلى أن أبواب الشركة مفتوحة أمام الكوادر الكويتية المتميزة الباحثة عن عمل في مختلف المجالات والتخصصات وقطاعات العمل لديها بما يشمل الوظائف التقنية والمتخصصة التي تعنى بالاستراتيجيات، والتسويق، والتكنولوجيا، والموارد البشرية، انطلاقا من استراتيجيتها للتكويت واستقطاب الكفاءات المحلية في المجالات المختلفة.

وبعد الجولة التي قاموا بها في أقسام الشركة المختلفة، قامت «stc» بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب، تقديراً لهم، في مبادرة تشجيعية لهم على استكمال سعيهم لبلوغ مستقبل باهر في مساراتهم المهنية، فضلاً عن أنها واحدة من عدة مبادرات تنظمها «stc» لدعم المؤسسات التعليمية في الكويت، وكذلك جيل الشباب، تأتي زيارة الطلاب تماشياً مع إحدى الركائز الأساسية التي يقوم عليها إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات في «stc»، وهو التعليم، حيث إن الشركة تؤمن بالدور المهم الذي سيلعبه جيل المستقبل في تطوير المجتمع وتقدمه.

back to top