الشيخ أحمد النواف استقبل أعضاء «المحامين» و«الشفافية»

نشر في 06-06-2022
آخر تحديث 06-06-2022 | 21:52
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف مستقبلاً أعضاء جمعية الشفافية
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف مستقبلاً أعضاء جمعية الشفافية
استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف أمس رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية شريان الشريان وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب النواف بضيوفه، معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به جمعية المحامين في خدمة قضايا المجتمع، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآلية تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية وجمعية المحامين الكويتية.

ومن جانبه، توجه رئيس وأعضاء جمعية المحامين بالشكر والتقدير للنائب الأول على حسن الاستقبال، مثمناً ما تقدمه المؤسسة الأمنية من جهود للتسهيل على المحامين للقيام بدورهم القانوني والمجتمعي على أكمل وجه.

كما استقبل النواف رئيس مجلس إدارة جمعية الشفافية الكويتية ماجد المطيري، وأعضاء مجلس الإدارة.

وثمن النواف دور الجمعية في تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد بكافة أشكاله في جميع قطاعات ومؤسسات الدولة الحكومية والأهلية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة واهم القضايا التي تتبناها الجمعية.

ومن جانبه، أعرب رئيس وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنين دور «الداخلية» في تذليل العقبات أمام مؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

واستقبل النائب الأول النقيب حقوقي خالد الشمري من مرتبات مديرية أمن محافظة الجهراء لإهداء الوزير نسخة من رسالة الماجستير التي حصل عليها.

وهنأ النواف الشمري برسالة الماجستير، مؤكداً أهمية مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي «الداخلية» بما يساهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ورفع المستوى الأمني في جميع قطاعات الوزارة.

back to top