مؤثري بنك الائتمان الكويتي يستعرض تطوير العمل بمنهجية إدارة التغيير

بحث أعمال الربع الأول أمام الإدارة التنفيذية

نشر في 07-06-2022
آخر تحديث 07-06-2022 | 00:05
المضف متوسطاً فريق «مؤثري الائتمان»
المضف متوسطاً فريق «مؤثري الائتمان»
استعرض برنامج مؤثري بنك الائتمان الكويتي في لقاء جمع المؤثرين أمس، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف، الفرص التطويرية وتقييم أعمال الربع الأول التي سيتم العمل على تحقيقها.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم «الائتمان»، حباري الخشتي، إن البنك تبنى طرق العمل الحديثة بمنهجية إدارة التغيير (Lean Management) التي تعني القيام بتنفيذ الأعمال والمشاريع الخاصة بالبنك دون هدر في المال العام والوقت والجهد وتختصر الإجراءات وتقلصها.

وأعلن «الائتمان» خلال الشهور الماضية برنامج إدارة التغيير الذي تقدم للمشاركة فيه العديد من موظفي البنك وتأهل 17 منهم للقيام بتنفيذ بعض المشاريع بتطبيق منهجية إدارة التغيير؛ إيمانا من الإدارة بالكفاءات الوطنية الشابة والطموحة وقدرتها على التطوير والتغيير.

وذكرت الخشتي أن بنك الائتمان يعد من أولى المؤسسات الحكومية التي عملت وطبقت منهجية إدارة التغيير، التي تعني الكفاءة والجودة في خدمات البنك المقدمة للمواطنين.

وفي السياق ذاته، أعلنت الخشتي أن البنك تبنى 20 فرصة تطويرية تنفذ من خلال منهجية إدارة التغيير، ويعد برنامج المؤثرين من البرامج التي لها أثر ودور في تحقيق مشاريع البنك بشتى المجالات والنهوض بهذه المؤسسة وتحسين أعمالها بشكل مستمر، حيث يصل عدد المؤثرين إلى 17 مؤثرا سيكون لكل منهم دور مهم في نهوض البنك وتطويره من خلال تطبيق مفهوم إدارة التغيير، وهو عبارة عن إدارة منظمة تدعم مفهوم التحسين المستمر الطويل النهج، الذي يسعى إلى تحقيق تغيرات تدريجية من أجل تحسين كفاءة وجودة الأعمال وتقليل الهدر في المال والوقت والجهد.

وتقدم المضف بالشكر الجزيل لمؤثري الائتمان، معربا عن فخره بأبناء الكويت، وثقته بقدراتهم وجدارتهم بالنهوض بهذه المؤسسة العريقة.

فهد الرمضان

حباري الخشتي: المؤثرون كوادر وطنية شابة تبذل جهوداً حثيثة لتحقيق استراتيجية البنك
back to top