وليد فيروز يقود «يد» الفحيحيل

نشر في 06-06-2022
آخر تحديث 06-06-2022 | 00:00
مدرب نادي القادسية السابق لكرة اليد الوطني وليد فيروز
مدرب نادي القادسية السابق لكرة اليد الوطني وليد فيروز
تعاقد نادي الفحيحيل مع مدرب نادي القادسية السابق لكرة اليد الوطني وليد فيروز لقيادة الفريق الأول في منافسات الموسم الجديد، وذلك خلفاً للمدرب الجزائري محمد مسعودان، الذي قاد الفريق بشكل مؤقت في نهاية الموسم الماضي.

ويعتبر فيروز من الخبرات الوطنية المميزة في مجال تدريب كرة اليد، وله عدة تجارب ناجحة مع ناديي الكويت والفحيحيل وأخيرا القادسية الذي حصل معه على وصافة الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي.

وأعرب فيروز عن سعادته بالانضمام للفحيحيل، وقال: «أتمني أن أحقق الإضافة اللازمة للأحمر في الموسم الجديد»، مضيفاً «المهمة الأخيرة لي مع نادي القادسية ستكون البطولة الآسيوية للأندية، والتي ستقام في حيدر أباد الهندية أواخر الشهر الجاري، وسنعمل جاهدين على أن يكون الأصفر ضمن الفرق المنافسة على اللقب».

من جهته، أكد مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل فهد ربيع، أن إدارة النادي توفر كل الإمكانيات المتاحة من أجل دعم الفريق في المنافسة على جميع البطولات المحلية المقبلة، مشيراً إلى أن المفاوضات جارية حالياً مع محترف الفريق التونسي اليأس الزمال لتجديد عقده للموسم الثاني على التوالي بعد المستوى المميز الذي قدمه في الموسم المنقضي.

وذكر ربيع أن إدارة الفريق تدرس بالتنسيق مع إدارة النادي عددا من السير الذاتية للاعبين مميزين، للتعاقد مع محترف ثان بديل عن الإيراني افشين صادقي، الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

محمد عبدالعزيز

back to top