«منتخب الصالات» في مواجهة الأخضر السعودي اليوم

ضمن منافسات الجولة الثانية من «غرب آسيا» الرابعة

نشر في 06-06-2022
آخر تحديث 06-06-2022 | 00:00
جانب من لقاء أزرق الصالات
جانب من لقاء أزرق الصالات
يتطلع منتخب الكويت لكرة الصالات إلى الفوز اليوم عندما يلتقي المنتخب السعودي، في الساعة السابعة والنصف مساء على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الرابعة لكرة الصالات، وفي المجموعة ذاتها يلتقي فلسطين مع العراق في الرابعة عصراً.

ويتصدر الأخضر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحل الأزرق والعراق بالمركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة، ويقبع المنتخب الفلسطيني في المركز الرابع والأخير من دون رصيد.

وكانت منافسات الجولة الأولى، التي أقيمت في اليوم الأول شهدت تعادلاً مثيراً بين «الأزرق» والعراق بنتيجة 2 2 بعد مباراة حماسية من الجانبين، وتمكن منتخبنا من العودة بعد تأخره بهدف، وتقدم بهدفين عن طريق يوسف الخليفة وصالح الفاضل، قبل أن يتعادل المنتخب العراقي في منتصف الشوط الثاني.

وقال مساعد مدرب الأزرق عبدالعزيز الكوت، إن المستوى بشكل عام أمام العراق كان مرضياً رغم صعوبة المنافس وامتلاكه لاعبين على مستوى عالٍ بدنياً وفنياً ويقودهم كذلك مدرب ممتاز وهو الإيراني سيد محمد الشريعة، مشيراً إلى أن المباراة كانت ممتعة وجميعنا شاهدنا كرة صالات حقيقية من المنتخبين واستمتع بها المشاهدون والجمهور الحاضر للصالة.

وبين الكوت أن مواجهة السعودية اليوم ستكون صعبة أيضاً، لما يملكه الأخضر من تطور في المستوى، وجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الإسباني أندريو بلازا الذي سبقه له تدريب برشلونة.

back to top