الأزرق باشر تدريباته في صباح السالم

الفاضل والخالدي جاهزان للمشاركة والمطوع يوضح موقفه

نشر في 05-06-2022
آخر تحديث 05-06-2022 | 00:00
جانب من تدريب الأزرق الأخير في أبوظبي
جانب من تدريب الأزرق الأخير في أبوظبي
باشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته أمس على استاد صباح السالم بالنادي العربي، بعد أن انتظم منذ أمس الأول في معسكر مغلق، عقب عودته من معسكر تدريبي آخر في أبوظبي.

ويستعد «الأزرق» لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 المقررة في الكويت، بين 8 و14 الجاري، بمشاركة الأردن وإندونيسيا ونيبال، على أن تكون المباراة الافتتاحية الأربعاء المقبل أمام إندونيسيا على استاد جابر الدولي.

وحسب الجهاز الإداري للأزرق فإن الحالة البدنية والمعنوية للاعبي المنتخب جيدة، بما في ذلك اللاعبان طلال الفاضل، وشبيب الخالدي، اللذان اشتكيا من الإصابة خلال معسكر أبوظبي.

ومن المقرر أن يدخل طلال وشبيب في حسابات الجهاز الفني لمواجهة اندونيسيا، بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر بقدرتهما على المشاركة في التدريبات والمباريات.

المطوع يوضح موقفه

في سياق آخر، أثار ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انتقال بدر المطوع إلى الكويت، الكثير من اللغط، وهو ما استرعى انتباه اللاعب، الذي رد على ما أثير بما مفاده أنه مستمر مع القادسية حتى النهاية.

وتخشى جماهير الأزرق على اللاعبين، قبل الدخول في معترك التصفيات الآسيوية، من محاولات التشويش التي تتم من بعض رواد مواقع التواصل، بغرض الحصول على متابعات.

back to top